أضخم منطقة.. السعودية تفتتح بوليفارد وولد بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
أضخم منطقة.. السعودية تفتتح بوليفارد وولد بموسم الرياض
مقالات ذات صلة
"ويك إند" الرعب.. السعوديون يبدعون في التنكر بموسم الرياض
استعدادات النجوم لحفل Joy Awards بموسم الرياض
بوليفارد الرياض يشهد زيارة رئيس الفيفا جياني إنفانتينو بالفيديو

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ، مساء الاثنين، رسميا، افتتاح منطقة بوليفارد وورلد، أكبر مناطق موسم الرياض.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في "تويتر": بدعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عراب الرؤية … اليوم افتتاح بوليفارد وورلد أكبر منطقة في موسم الرياض بأكثر من 120 تجربة و 10 مناطق … زون تم انجازه في 82 يوم".

وحلقت طائرات الدرون الاستعراضية بالسماء لتكمل بأنوارها فرحة الزوار بافتاح بوليفارد وورلد، حيث كان الجميع يجول المكان بكاميرا هاتفه ويلتقط الصور للأماكن التي ضمها بوليفارد وورلد، الذي يعد جماهيره بفعاليات ستكون مفاجئة للجميع.

كما رسمت الألعاب النارية سماء الرياض بأجمل منظر مُذهل خلال افتتاح بوليفارد وورلد .

وهناك مناطق رهيبة وتجارب خيالية من حول العالم في كل زاوية من زوايا بوليفارد وورلد، بالإضافة إلى عروض متجولة حرصت على نشر الفرحة لكل الزوار الذي حضروا حفل الافتتاح الليلة.

وانطلق موسم الرياض 2022، رسميا، في 21 أكتوبر الماضي بشعار "فوق الخيال"، حيث شهدت العاصمة السعودية يومها حفلا ضخما حضره عدد من الوزراء والأمراء بالمملكة، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي وعدد من السفراء الأجانب.

وأعلن آل الشيخ عن افتتاح الموسم، بعد أن وجه التحية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء.

وعقب ذلك انطلقت مئات الألعاب النارية في أنحاء العاصمة السعودية، لاسيما منطقة الحفل، وحلقت طائرات صغيرة "درونات" لتخلق لوحات رائعة في السماء للملك "سلمان" وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وعلم المملكة، وشعار "موسم الرياض".

وانطلق الموسم، والذي يعد الأكبر ترفيهيا على مستوى الشرق الأوسط، عبر 15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها، بينها: مناطق "بوليفارد وورلد" و"بوليفارد رياض سيتي" و"ونتر وندر لاند" والمربع 8 و"رياض سكاي"، وبعض المناطق المجانية مثل حديقة السويدي، وقرية زمان، وسوق الزل، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية وأكثر من 150 عرضا فنيا متنوعا، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية.

ووصل عدد زوار موسم الرياض إلى مليون زائر، بعد أسبوع فقط من انطلاقه.