;

حالة نادرة لكلب ولد بـ 6 أرجل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
حالة نادرة لكلب ولد بـ 6 أرجل

تم العثور على كلب ضعيف المولود بستة أرجل وكان مهجورًا في ساحة انتظار السيارات بجوار إحدى السوبر ماركت ويعد من الحالات النادرة وتم إزالة أطرافه الإضافية جراحيًا.

حالة نادرة

أطلق علي الكلب اسم أرييل، التي سُميت على اسم شخصية "حورية البحر الصغيرة" لأن الملحق الإضافي الذي يحتوي على كفوفين في النهاية يشبه الزعنفة، نجحت عمليتها بعد إزالة الأرجل الإضافية.

وركضت عبر العشب خارج مستشفى بيطري وهي تتكيف مع الحياة على أربع أرجل.

حالة نادرة لكلب ولد بـ 6 أرجل
وقالت فيكي بلاك، مديرة مستشفى لانجفورد فيتس للحيوانات الصغيرة، حيث خضعت لعملية جراحية: "إنها أرجلها الأربع تعمل بشكل رائع بعد إجراء الجراحة لها".
وعُثر على الكلب، الذي كان يعاني من عيوب خلقية متعددة، في وسط بيمبروك، ويلز، في سبتمبر الماضي. استقبلتها شركة Greenacres Rescue وجمعت الأموال لإجراء الجراحة لها.

وقالت بلاك إن المستشفى، وهو جزء من جامعة بريستول، لم ير قط كلبًا بستة أرجل ولم يقم بإجراء مثل هذه العملية.

وأضافت: "كان آرييل كلبًا صغيرًا معقدًا ونحن مركز ملتزم بالتعلم مدى الحياة ونفخر بابتكار ومعالجة الحيوانات الأليفة مثل أرييل."

امتدت الأرجل الإضافية من الجزء الخلفي الأيمن وبدا أنها غير ذات فائدة، وتتدلى بجانب ذيلها المتأرجح، بينما كانت تمشي بشكل غريب بعض الشيء..

وفي يوم السبت، أثناء خروجها من المستشفى، خرجت إلى العشب خارج المستشفى بتصميم كلب طائر، ووضعت أنفها على الأرض وسحبت مقودها. تماما مثل أي كلب آخر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه