• أخطر 10 وجهات سياحية في العالم ?☠

    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم

    يذهب معظم الناس في إجازة لأنهم يريدون نسيان كل متاعبهم، ولكن بالطبع هنالك مجموعة معينة من البشر تنطلق إلى أماكن بعيدة لتبحث عن المتاعب على وجه التحديد، إذا كنت من بين هؤلاء الأشخاص فيجب أن نكون إذاً أفضل الأصدقاء! وإذا كنت تبحث عن المغامرة وعلى استعداد أن تقبل باحتمال ألا تبقى على قيد الحياة، فهنالك 10 مناطق سياحية تناسبك تماماً.

    1- صحراء داناكيل، إريتريا، إثيوبيا


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    من الصعب أن نتخيل سبب رغبة أي شخص في قضاء عطلة في منطقة تشبه حرفياً "الجحيم على الأرض"، حيث يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 120 درجة فهرنهايت (50 درجة مئوية) وتبث الانفجارات البركانية الغازات المميتة في الهواء في كل مكان، لكن هذا ما يحدث بالفعل، ومع ذلك إذا كنت تعتقد أنك ستتمكن من السفر إلى هناك بمفردك، فكّر مرة أخرى، الحكومة الإريترية لن توافق على جنونك التام، حيث لا يمكن الذهاب إلى تلك المنطقة إلا مع دليل من ذوي الخبرة.

    2- نصف القبة في حديقة يوسيميتي الوطنية، كاليفورنيا


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    هل تبحث عن المتعة بينما تواجه الموت وجهاً لوجه؟ هذا هو المكان المناسب للقيام بذلك، يستغرق الصعود إلى الأعلى يوماً كاملاً، ويمكنه حرق ما يصل إلى 10000 سعرة حرارية، وهو ما يبدو رائعاً للحفاظ على لياقتك البدنية، ولكن تنشأ مشاكل كبيرة عندما تصل إلى آخر 400 قدم أثناء صعودك، حيث المكان عمودي تقريباً ويتطلّب مساعدة الكابلات المعدنية عند تسلق الصخور الزلقة، أكثر من 60 شخص قتلوا أثناء محاولتهم القيام بذلك.

    3- بركان سينابونج، إندونيسيا


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    هل أنت مهتم بمشاهدة ثوران بركاني حقيقي؟ ليست لديك مشكلة مع فكرة أن الانفجار التالي الذي لا يمكن التنبؤ به يمكن أن يقتلك مباشرةً؟ إذاً لا تتردد في وضع بركان سينابونج في جزيرة سومطرة الإندونيسية على خط سير الرحلة الخاص بك، في الأعوام 2010 و 2013 و 2014 و 2015 و 2016، غطت الانفجارات البركانية قرى بأكملها بالرماد وانتشرت السحب المميتة من الغاز البركاني في الغلاف الجوي، وكل ما نعرفه أن الثوران البركاني العنيف القادم يمكن أن يحدث في وقتٍ ما هذا اليوم.

    4- مملكة الفيل في تشونبوري، تايلاند


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    حسناً، يبدو هذا وكأنه نوع من جاذبية ديزني لاند الساحرة، أليس كذلك؟ ولكن مع عدد أقل من الفئران الكرتونية اللطيفة ومجموعة كبيرة من ... التماسيح! نعم، كنا أيضاً نعتقد أن هذه الجملة ستنتهي بـ "الفيلة"، على أي حال، تتمتع التماسيح بحرية التجول في المياه، وحتى القفز وإطباق الفكين بينما يطعمها السياح اللحم من طوف صغير نصف مغلق، كما أن بعض السياح يضايقون التماسيح الجائعة من خلال ترك اللحم معلقاً ثم رميه في الثانية الأخيرة، وسمعنا أن السياح الذين يفعلون ذلك هم الفريسة الألذ للتماسيح.

    5- حديقة ماديدي الوطنية، بوليفيا


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    هذا المكان يبدو جميلاً للغاية، على الأقل هذا ما تريدك النباتات القاتلة أن تفكّر به، حيث تحوي حديقة ماديدي بعضاً من أخطر الكائنات الحية في العالم، ولمسها يمكن أن يخلق كل أنواع المشاكل الصحية وحتى الموت، وإذا كنت سيء الحظ بشكلٍ كافٍ لجرح إصبعك أثناء الرحلة، فمن المحتمل أن تصاب بالطفيليات المدارية على الأرجح.

    6- سكيلينج مايكل، ايرلندا


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    إذا كنت قد شاهدت ثلاثية Star Wars الجديدة فستعرف هذا المكان باسم Ahch-To، وهي جزيرة الكوكب النائية التي انطلق إليها Luke Skywalker لأن رحلة ابن أخته Ben إلى Dark Side جعلته يشعر بالحزن الشديد! ولكن على أي حال، في الحياة الواقعية فإن الجزيرة تقع في ايرلندا، وإذا ذهبت إلى هناك فقد تموت، ذلك لأن المناطق التي ستمشي عليها والتي يبلغ عمرها 1000 عام متفتتة للغاية وزلقة وتفتقر إلى وجود السياج، أضف إلى ذلك الرياح القوية التي تطيح بك حرفياً، في بعض الأحيان تكون أمواج المحيط خطرة للغاية لدرجة أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى الجزيرة أولاً، من المحتمل أن يكون ذلك علامة على أنه ينبغي عليك قضاء عطلتك في المنزل لمشاهدة نيتفلكس بدلاً من الذهاب للجزيرة.


     

     


    7- وادي الموت، كامتشاتكا، روسيا


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    من الصور، لا يبدو المكان بهذا السوء، لكن ذلك لأن التكنولوجيا اليوم لا تسمح لك أن تتنفس الغازات السامة في أي مكان عبر الصور الفوتوغرافية، على الأقل في الوقت الحالي، ينشر وادي الينابيع الحارة في المنطقة جميع أنواع السموم التي تجعل المكان غير صالح للنباتات والحيوانات على حد سواء، بمعنى آخر، إنه المكان المثالي لشخص انطوائي يرغب بالانعزال حتى عن النباتات.

    8- شاطئ بوا فياجيم، البرازيل


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    عندما يذهب الناس إلى هذه الوجهة الساحلية الخلابة في البرازيل، فإنهم يتوقعون أن يفترشوا الشاطئ وأن يتعرضوا لبعض الأشعة الشمسية وينعموا بالجمال، ولكن من وجهة نظر أسماك القرش التي تعيش في المياه الضحلة، فإن شاطئ بوا فياجيم هو أفضل مكان لاصطياد الفرائس، بين عامي 1992 و 2012، كان هناك أكثر من 50 هجوماً من أسماك القرش، ثلثهم تقريباً انتهى بالموت، لذلك فإن ما نحاول قوله هو أنه عليك اجتياز دورة تدريبية للدفاع عن النفس ضد أسماك القرش قبل أن تأتي إلى هنا.

    9- حلقية بيكيني، جزر مارشال


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    مع جزيرة تدعى بيكيني، ستفترض أن هذه المنطقة يجب أن تكون جنة مذهلة مليئة بالفتيات المثيرات والكثير من الكرة الطائرة الشاطئية وشراب كوكتيل بينا كولادا المنعش، لكن هذا غير صحيح، ومع ذلك إذا كنت متقبلاً لفكرة أن تصاب بالسرطان وأن تعود به إلى المنزل كهدية تذكارية، فهذا هو المكان المناسب لك، لأن كان أرض التجارب النووية للجيش الأمريكي في الأربعينيات والخمسينيات، وبعد أكثر من ستة عقود، لا يزال لدى الجزيرة مناطق ذات مستويات عالية من الإشعاع القاتل.

    10- مسارات كوكودا وبلاك كات، بابوا نيو غينيا


    أخطر 10 وجهات سياحية في العالم 🌍☠

    من أين نبدأ يا شباب! أولاً، يتضمن هذا المسار الذي يبلغ طوله 60 ميلًا (100 كم) بين السواحل الشمالية والجنوبية لبابوا نيو غينيا 10 من الرحلات التي تستغرق ساعة في اليوم والتي تشمل المشي في الجبال والسباحة والمشي عبر أدغال حارة ومشبعة بالبخار ومليئة بالحيوانات البرية والعلقيات والكائنات المستوطنة الذين لا يمكن وصفهم بالودودين دائماً، والبعوض الحامل للملاريا؟ من الأفضل أن تصدق ذلك!

    أيضاً، عليك أن تحمل معك كل ما تحتاجه من اللوازم لأنك بالتأكيد لن تجد برجر كنج أو وول مارت على طول الطريق، الجفاف والعظام المكسورة هي من الأمور الشائعة جداً، لذلك نفترض أنه يتوجب عليك إحضار الكثير من مشروبات الطاقة وبعض العظام الاحتياطية.

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات