أحمد سعد يكشف مفاجأة: اعتذرت عن تقديم أغنية الغزالة رايقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
أحمد سعد يكشف مفاجأة: اعتذرت عن تقديم أغنية الغزالة رايقة
مقالات ذات صلة
كلمات أغنية الغزالة رايقة مكتوبة
كلمات أغنية رايقة عمرو دياب
كلمات أغنية يا غزال الحور يا ست البنات

كشف الفنان المصري أحمد سعد عن مفاجأة لجمهوره خاصة بأغنية الغزالة رايقة التي حققت نجاحاً كبيراً فور طرحها ضمن أحداث الفيلم المصري "من أجل زيكو".

وقال سعد، في لقاء إذاعي عبر راديو إنرجي 92.1 المصرية أن أغنية "الغزالة رايقة" عرضت عليه أولاً ورفضها، بسبب تفضيله تقديم أغنية " سايرينا يا دنيا" لافتاً إلى أن الأخيرة حققت نفس النجاح.

وأكمل حديثه قائلاً: "اتعرضت عليا أغنية سايرينا يا دنيا وأغنية الغزالة رايقة واخترت سايرينا وتخليت عن الغزالة رايقة؛ لأنها مختلفة ومش شبهي، وبفكر أعمل ألبوم للأطفال الفترة الجاية وبالفعل عرضت الفكرة على الملحن إيهاب عبد الواحد ووافق وقال لي إنه بيفكر في نفس الشيء".

أغنية وسع وسع

وتصدرت أحدث أغنيات المطرب أحمد سعد، وتحمل اسم "وسع وسع"، قائمة الأكثر استماعاً، إضافة إلى حصولها على 200 ألف مشاهدة خلال يوم من طرحها، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً اليوتيوب.

وأغنية "وسع وسع" من إنتاج "مزيكا"، كلمات مصطفى حدوتة، توزيع، وميكس وماستر إيهاب كلوبيكس، والكليب من إخراج إسلام هشام.

كلمات أغنية "وسع وسع": "شوف إنت عامل و أنا عامل إيه شوف إنت قد إيه و إنا قد إيه شوف إنت أصلك إيه و أنا أصلي إيه ده اللي إنت فرحت بيه أنا".

 يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية "بصرة"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع: إلهامي وأدهم دهيمة، والتي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عقب طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب.