;

توأم استرالي قامتا بمئات العمليات التجميلية لكي تتطابقا وتشاركتا نفس الحبيب..الصور والتفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 23 مارس 2016
توأم استرالي قامتا بمئات العمليات التجميلية لكي تتطابقا وتشاركتا نفس الحبيب..الصور والفتاصيل!

تمكن التوأم الاسترالي من أن يحصد لقب التوأم الأكثر تطابقاً في العالم، بعد قيامهما بإجراء المئات من العمليات التجميلية حيث أن الجميع فشل في تمييزهما، حتى أن الكمبيوتر لم يستطع التفريق بينهما، رغم أنهما كانتا مختلفتين حتى سن الـ12 من عمرهما، وبعدها قررتا التقارب والتماثل، وخضعتا للجراحة في نفس التوقيت.

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية قصتهما كاملة، نشأتا آنا ولوسي ديسينكي التوأم الاسترالي في نفس المنزل وذهبتا إلى ذات الندرسة والثانويةوتشاركتا ذات الأفكار وأكدتا أنهما تشعران ببعضهما عندما تتألم واحدة تحس بها الآخرى، وقد تناسب الحمض النووي لهما بنسبة 99,9 %!

إلى أن وصلتا لعمر 12 سنة وقررتا أن تتشابهان في الشكل أيضاً وأنفقتا 250 ألف دولار لكي تتطابقا تماماً، واليوم تبلغان من العمر 30 عاما، تسكنان معا في نفس المنزل، وتتشاركان الفراش في النوم، كما ترتديان نفس الملابس بنفس الألوان، فهما توأم غير قابل للتجزئة.التوأم الأسترالي المتطابق اختارتا تقاسم الحياة في كل شيء، حتى في شريك الحياة اللتين ارتبطتا به منذ أربع سنوات.

شاهد أيضاً:  صور الفتاتين التوأمين اللتين أثارتا استغراب العالم كله

وتحرصان على عدم زيادة وزن واحدة عن الأخرى حتى انهما تريدان الحمل في نفس الوقت عن طريق اللقاح الاصطناعي، وقد ذكر الحبيب الزوج المشترك أنه واجه صعوبة بداية في التوفيق بينهما ولكنه الآن متحمس جداً لهذه التجربة وأصبح يحبها، شاهدوا صورهما في الألبوم اعلاه:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه