;

ميادة الحناوي ترد على صورها المسربة بعد عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
ميادة الحناوي ترد على صورها المسربة بعد عمليات التجميل

كشفت الفنانة ميادة الحناوي عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل مؤخراً، وحقيقة الصور التي انتشرت لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت الحناوي صحة الأنباء الرائجة مؤخرا حول خضوعها لجراحة تجميل، وعند عرض الصور المسربة من حسابات طبيب التجميل نادر صعب لها  قالت إنها سترد عليه وتكشف الحقيقة ولكن بالوقت المناسب.

وفي تصريحات ميادة الحناوي لبرنامج يلا تريند، على هامش احتفالها بافتتاح منشأة سياحية في مدينة حلب، عن الأمر: "  أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، أنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بكير، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت المنيح.".

وأكدت عدم متابعتها لمنصات التواصل الاجتماعي، وقالت في التصريحات: "مالي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي إطلاقًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".

حياة ميادة الحناوي

وحول طريقة تعاملها مع الشائعات قائلة: "طلعوا أي إشاعة ما بيهمني طالما ربي رضيان عليا، وقت نحفت برضه قالوا مريضة".

وطالبت ميادة الحناوي الجمهور بعدم تصديق تلك الشائعات التي تتناقل عنها، مشيرة إلى أنها سترد في الوقت المناسب على كل شيء.

أثارت هذه الصورة غضب كثير من جمهور الفنانة حيث لم يحصل طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب، طبيب المشاهير، على إذن الفنانة حتى ينشر هذه الصور بعد إجراء العملية، ما جعل الطبيب نادر صعب يحذف الصور بعد نشرها حتى يحافظ على خصوصية مرضاه، وبعد حذف صور الفنانة ميادة الحناوي قام الطبيب نادر صعب بنشر صور أخرى للفنانة ولكن وضع شريط على عينيها ليخفي ملامحها  ليظهر نجاحه فى جراحة التجميل. الغريب في الأمر أن الطبيب حذف الصور مرة أخرى المنشورة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه