;

وفاء سالم تكشف ما تعرضت له من أخطاء في عملية التجميل الخاصة بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
وفاء سالم تكشف ما تعرضت له من أخطاء في عملية التجميل الخاصة بها

 قالت الفنانة  المصرية وفاء سالم  أنها تشعر بتحسن  كبير في حالتها الصحية وملامح وجهها بعد إجراء عملية الجراحة التجميلية التصحيحية لاخطاء جراحات  تجميلية سابقة سببت لها تداعيات صحية كبيرة وأصابتها بازمة نفسية.

وعن تفاصيل العملية التجميلية، قالت في تصريحات تليفزيونية مع لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة أنه تم إستدراجها عبر مجموعات تسويق  لمراكز تجميل متواجدة في القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وتابعت قائلة: "مكنتش شاطرة أني أميز عروض مراكز تجميل وتم إستدراجي عبر مجموعات تسويقية  قالولي وقتها تعالي إتفرجي وشوفي  ومكنتش عارفة الفرق بين الجيد والسيء خاصة ان حقن الفيلر بالذات لابد أن يتم على يد المختصين، وبعد موافقتها حصل ماحصل في وجهها".

وأكد وفاء سالم  إن إجراؤها لعمية تجميل كانت لا تهدف لتصغير سنها ولكن الحفاظ على وجهها ونضارته، وقالت: "بحاول أحافظ على ملامحي بس أكيد مش عاوزة اصغر وأنا مش ضد اني أكبرو إبني أدهم عنده 23 سنة  والتقدم في السن شيء طبيعي".

وقالت إنها شعرت بالماسأة الكبيرة، بعد عملية شد الوجه بالخيوط من المفترض أنه بعد وضعها تذوب مع الوقت لكنها لم تذب وظلت موجودة وسببت في إلتهابات وصديد.

وقالت: "الصورة من الممكن تكون فوتشوب، والكليب اللي نزلت فيه الصورة دي كان فيها مبالغات مش للدرجة دي، دلوقتي أنا أحسن، ولو وصلنا لـ 70 في المئة مش هطمح أكتر من كده، في الصورة المنتشرة دي واضح أنها فوتشوب أنا عمري ما وصلت لكده، في لقطات كان وشي فيه انتفاخات نتيجة الفيلر لكن موصلتش للمرحلة دي".

  وكشفت أن مسألة إقدامها على الانتحار لم تكن قراراً لكنها كانت خارجة عن السيطرة  في تصرفاتها وفشلت في السيطرة على نفسها بسب نوبات الهلع والخوف وأن نجلها كان صحاب القرار في علاجها من هذه الحالة .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه