;

يكبرها بـ56 عاماً.. ما لا تعرفه عن نور الفلاح حبيبة آل باتشينو الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
يكبرها بـ56 عام.. ما لا تعرفه عن نور الفلاح حبيبة آل باتشينو الجديدة

نور الفلاح حبيبة آل باتشينو وأم لابنه المنتظر، هذه العلاقة الرومانسية التي تصدرت محركات بحث قوقل، في الوطن العربي والعالم، فهو حائز على جائزة الأوسكار، وقدم العديد من الأعمال الرائعة التي جعلته نجماً عالمياً.

في هذا التقرير التالي، سنخبرك عن قصة حب نور الفلاح  وآل باتشينو، التي واجهت كثيراً من الانتقادات بسبب اختلاف العمر بينهما، يمكنك قراءتهم والاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، بحسب ما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

قصة حب آل باتشينو ونور الفلاح

نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا، التي قررت الدخول في علاقة عاطفية مع النجم العالمي آل باتشينو، فهو أب رسميًا لأربعة أطفال، وفي انتظار مولوده الجديد بعد شهر، إذ صرح آل باتشينو بأنه سيكون عمره 100 عندما يبلغ الطفل سن الـ17. 

بداية علاقتهما الرومانسية

صديقة آل باتشينو ، نور الفلاح ، التي ارتبطت به علاقة عاطفية منذ أبريل 2022 ، وهي حاليًا حامل في شهرها الثامن بطفله الرابع، إذ أثار الممثل الشهير البالغ من العمر 82 عامًا وصديقته البالغة من العمر 29 عامًا تكهنات حول علاقتهما عندما شوهدوا يتناولون العشاء معًا. 

علاقات باتشينو السابقة

باتشينو لديه أطفال من علاقات سابقة، لديه ابنة تبلغ من العمر 33 عامًا، تدعى جولي ماري من صديقته السابقة ومدربة التمثيل جان تارانت، بالإضافة إلى ذلك ، لديه توأمان يبلغان من العمر 22 عامًا ، أنطون وأوليفيا ، مع شريكه السابق بيفرلي دانجيلو ، الذي كان مؤرخًا من 1997 إلى 2003.

ناقش الممثل وجهة نظره حول الأبوة في مقابلة عام 2014 ، حيث سلط الضوء على إحساسه بالمسؤولية تجاه أطفاله، وتحدث عن أهمية وجود الأب المؤثر في حياة أبنائه فهو أمر ضروري يجب على كل أب اتباعه. 

علاقات نور الفلاح السابقة 

أما عن يتعلق بالعلاقات العاطفية الخاصة مع نور الفلاح، فهي كانت في علاقة مع ميك جاغر من فرقة رولينج ستونز، والملياردير نيكولاس برجروين في عام 2019، فهي كانت في حياة مليئة بالرفاهية.