;

انفصال آل باتشينو ونور الفلاح بعد أشهر قليلة من ولادة ابنهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
انفصال آل باتشينو ونور الفلاح بعد أشهر قليلة من ولادة ابنهما

انفصل آل باتشينو وصديقته نور الفلاح بعد أشهر قليلة من ولادة ابنهما رومان الفلاح باتشينو وتقدمت عارضة الأزياء نور الفلاح البالغة من العمر 29 عاماً، رسمياً بطلب للحصول على الحضانة الكاملة لابنها، مؤكدة رغبتها في أن يحصل أسطورة هوليوود البالغ من العمر 83 عاماً ووالد الطفل، على "زيارة معقولة"، حسبما ورد في موقع ذا بلاست.

انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

بدأت القصة الرومانسية بين نور الفلاح وآل باتشينو في أبريل 2022. واستقبل الثنائي طفلهما "رومان" في 6 يونيو بمستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس.

في طلب نور الفلاح الرسمي بشأن حضانة الطفل، وافقت على منح آل باتشينو الحضانة القانونية المشتركة، والتي تمكنه من إبداء رأيه في القرارات الحاسمة المتعلقة بالطفل، والتي تشمل جوانب مثل التعليم والعلاج. كما طلبت من آل باتشينو تغطية نفقاتها القانونية المتعلقة بالقضية.

كما أدرجت نور "إقرارا طوعيا بالنسب" في ملفها. وقع كل من آل باتشينو ونور الفلاح عليه، وتثبت هذه الوثيقة المهمة صحة أبوة آل باتشينو للطفل.

قبل أن يُرزق آل باتشينو، بأصغر أطفاله "رومان" من نور الفلاح، هو أب لثلاثة أبناء: حيث أنجب توأم من الممثلة الأمريكية بيفيرلي دي أنجلو وأنجب ابنته جولي باتشينو من مدربة التمثيل جان تارانت.

نور الفلاح ارتبطت من قبل بشخصيات بارزة، مثل: ميك جاغر والملياردير نيكولاس بيرجروين. كما تم رصدها أيضًا مع نجم هوليوود كلينت إيستوود في عام 2019، وفي العام السابق، شوهدت جنبًا إلى جنب مع الممثل إيلي روث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه