;

ولادة طفل بشعر أشقر يشبه مسئول بريطاني: هل تستطيع التخمين؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
ولادة طفل بشعر أشقر يشبه مسئول بريطاني: هل تستطيع التخمين؟

ربح طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر مقارنات مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بفضل شعره الأشقر الأبيض.

طفل بشعر أشقر

الصبي ديفيد دورونينا، من مدينة ساري يبلغ من العمر ثلاثة أشهر فقط لكنه بالفعل لديه شعر أشقر طويل يجعل الناس يقارنونه برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون.

تم رصد تشابهه مع رئيس الوزراء جونسون من قبل الممرضات بعد وقت قصير من ولادته في 1 مارس الماضي، وفقًا لوالدته تاتيانا دورونينا البالغة من العمر 35 عامًا.

وقالت: "الآن، غالبًا ما يتم إيقاف والدي مع ديفيد في الشوارع والأماكن العامة من قبل الغرباء الذين يقارنون الطفل الصغير ببوريس جونسون".

وأضافت الأم الجديدة تاتيانا: "ديفيد أصبح مثل المشاهير، الجميع يشعر بالجنون حرفيًا بشأن مظهره. يقارنه الناس ببوريس في اللحظة التي يروه فيها ".

غالبًا ما يتم توقيف والدا ديفيد في الشارع بسبب شعر الطفل وبعد التعليقات في المستشفى، اقترح الأب رسلان البالغ من العمر 43 عامًا، القيام بالاتصال مع رئيس الوزراء وجمعهم في لقاء ولكن الأم رفضت.

انتشر صورة طفل حديث الولادة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشعر الكثيف غير العادي على رأسه فور ولادته المبكرة ومع ذلك كانت الحالة مقلقة للعائلة لأنها مرتبطة بمرض نادر.

وانتشرت أيضاً منذ عدة أيام صورة لولد توت يسمي جيمس آيرز ولد في أيرلندا الشمالية بسبب شعره الأحمر الكثيف ولكن تبين أيضًا أنه استمر في النمو بمعدل متسارع على رأسه وعبر بقية أجزاء جسده.

قالت والدته شانون أيريس، أن ابنها البالغ من العمر الآن ثلاثة أشهر، إنها تحب التباهي به لكنها فوجئت بحجم رد الفعل عندما شاركت صورا له على وسائل التواصل الاجتماعي.

بوريس جونسون

هو سياسي وكاتب بريطاني شغل منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة وزعيم حزب المحافظين منذ يوليو 2019، من مواليد 19 يونيو 1964.

وكان وزير الدولة للشؤون الخارجية و شؤون الكومنولث من 2016 إلى 2018 وعمدة لندن من 2008 إلى 2016 ووصف بأنه ملتزم بـ إيديولوجية الدولة الواحدة والمحافظة الوطنية وتلقى جونسون تعليمه في كلية إيتون ودرس الكلاسيكيات في كلية باليول بأكسفورد.

وفي انتخابات 2019 قاد جونسون حزب المحافظين إلى أكبر انتصار برلماني له منذ عام 1987 حيث حصل على 43.6٪ من الأصوات - وهي أكبر حصة لأي حزب منذ عام 1979 انسحبت المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بموجب شروط اتفاقية انسحاب خروج بريطانيا المعدلة.

ودخلت في فترة انتقالية ومفاوضات تجارية أدت إلى اتفاقية التجارة والتعاون بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. قاد جونسون استجابة المملكة المتحدة المستمرة لوباء COVID-19.

يعتبر جونسون شخصية مثيرة للجدل في السياسة البريطانية. وقد أثنى عليه أنصاره على أنه مرح وممتع مع نداء يمتد إلى ما وراء الناخبين المحافظين التقليديين.

وعلى العكس من ذلك فقد اتهمه منتقدوه بالنخبوية والمحسوبية والتعصب الأعمى، تميل أفعاله التي ينظر إليها البعض على أنها براغماتية  إلى أن ينظر إليها المعارضون على أنها انتهازية
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه