;

6 أطعمة أساسية على مائدة الإفطار في القصر البريطاني: الزبدة والبيض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
6 أطعمة أساسية على مائدة الإفطار في القصر البريطاني: الزبدة والبيض

يعتبر وجبة الإفطار من الأطعمة الهامة الذي يعتاد البعض على تناولها في توقيت معين في الصباح، لكن في بعض الأحيان يشعر البعض بالملل نتيجة عدم القدرة على ابتكار وصفات جديدة لوجبة إفطار، التي تساعدك على فتح الشهية وتناول الطعام دون أن تشعر بالملل.

سنطلعك في السطور التالية على أفكار لوجبة الإفطار، مستوحاة من القصر الملكي البريطاني، لتكتشف معنا بعض الأفكار الجديدة والمفضلة على مائدة الإفطار من العائلة الملكية.

عادة، من ضمن الأمور الذي يجب الالتزام بها على وجبة الإفطار، المحاولة في إدخال كافة العناصر الغذائية للحصول على النشاط والطاقة في الصباح.

من ضمن الأطعمة التي يجب عليك الاهتمام بها، تناول البروتين المتواجد في البيض والشوفان المصدر الغني بالألياف الطبيعية.

كما ينصح بتناول المشروبات الطازجة كالعصائر الطبيعية، بالإضافة إلى منتجات الألبان خاصة للصغار التي تساعدهم على بناء عضلات أجسامهم لاحتوائه على عنصر الكالسيوم المفيد للعظام.

لا يركز البعض على تناول الخضراوات الورقية والفواكه والمسكرات، إذ تحتوي هذه الأكلات على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاج لها الجسم على مدار اليوم.

أما عن الوجبات المفضلة على الإفطار للعائلة الملكية البريطانية، سنخبرك عنها في السطور التالية وفقاً لما نشر في مجلة Hello البريطانية.

6 أطعمة أساسية على مائدة الإفطار في القصر البريطاني: الزبدة والبيض

الوجبة المفضلة لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون على وجبة الإفطار

على ما يبدو أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزجة الأمير ويليام، النظام الصحي الذي يساهم في إنقاص الوزن، إذ كشفت بعض المصادر أنها تفضل تناول طبق من الشوفان مع الفواكه والقرفة.

كما أنها تهتم بتناول العصير الطازج على وجبة الإفطار كالبرتقال أو الأناناس، كما أنها تفضل تناول أوراق الشاي الأخضر بدلاً من الشاي الأحمر أو القهوة.

من ضمن الحيل التي تتبعها كيت ميدلتون، تناول سموزي الخضراوات والفواكه معاً، المكون من أوراق البقدونس والكزبرة الخضراء مع التوت الأزرق.

يعمل هذا المشروب على حماية الجسم من الالتهابات، بالإضافة إلى فاعليته في القضاء على السموم التي تتراكم على الكبد والكلى، بالإضافة إلى المساعدة على إنقاص الوزن الزائد.

6 أطعمة أساسية على مائدة الإفطار في القصر البريطاني: الزبدة والبيض

الوجبة المفضلة لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية على الإفطار

من المتعارف عن عادات الملكة على وجبة الإفطار، فهي تبدأ يومها بتناول الشاي الأحمر مع الحليب والسكر، بالإضافة إلى قطع البسكويت المعدة من القرفة.

من بعدها تتناول الملكة الحبوب مع الحليب الدافئ، أو الخبز مع الزبدة والمربى والبيض المسلوق، حيث تعتبر الوجبات الهام تواجدها على مائدة إفطار الملكة كل صباح.

الوجبة المفضلة لدوقة ساسكس ميجان ماركل على وجبة الإفطار

كشفت ماركل في إحدى المقابلات الصحفية، عن الوجبة المفضلة لديها على مائدة الإفطار، حيث أنها تتبع نظام غذائي معين.

فهي لا تفضل تناول الطعام مباشرة عند الاستيقاظ من النوم، تفضل تناول كوب من الماء الساخن مع شرائح الليمون، ثم تجلس قليلاً لتتأمل الكون وتحاول ترتيب أولوياتها التي ستقوم بتنفيذها.

ثم تبدأ في تحضير وجبة الإفطار، حيث انها تفضل الشوقان المقطع المصنوع من الفواكه المجففة والمسكرات، مع الحليب الدافئ، كما أنها تهتم بوضع موز مع الطعام للحصول على العناصر الغذائية التي يحتاج لها الجسم.

أما عن زوجها الأمير هاري، فيكون عكس ذوقها على الإطلاق، حيث أنه يفضل تناول البيض المقلي مع الجبن والخبز المحمص بالزبدة.

6 أطعمة أساسية على مائدة الإفطار في القصر البريطاني: الزبدة والبيض

الوجبة المفضلة للأميرة باتريس على وجبة الإفطار

 تتبع الأميرة باتريس نزام غذائي معين، كشفت عنه خبيرة التغذية والصحة العامة جابرييلا بيكوك، التي أشرفت على هذا النظام الغذائي قبل حفل زفاف الأميرة باتريس.

تعتمد الأميرة باتريس على تناول الطعام الصحي، فهي تتناول البيض المخفوق مع الخضراوات الطازجة بدون خبر، أو الفاكهة مع الزبادي منزوع الدسم وغير محلى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه