;

وفقاً لبرجك.. هذه هي الحقيقة التي تستمر في إنكارها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
وفقاً لبرجك.. هذه هي الحقيقة التي تستمر في إنكارها!

كل شخص منا قد يكون على دراية بسماته الشخصية ومشاعره ومخاوفه ولكن هناك بعض الحقائق قد نستمر في إنكارها لعدم إدراكنا لها أو لأن التجاهل أسهل من المواجهة. وفقاً للأبراج، ما هي الحقيقية التي يستمر كل برج في إنكارها والسبب وراء ذلك!

في القائمة أدناه تعرف على  الحقيقة التي تستمر في إنكارها وفقاً لبرجك!

برج الحمل

"لديك جروحًا عاطفية تحتاج إلى الشفاء منها"

أنت تتصرف بطرق متهورة يا برج الحمل. لا يتعلق الأمر برغبتك في العيش بأفضل طريقة ممكنة، بل يتعلق الأمر بالاضطراب والاندفاع والإفراط. إن انغماسك الضار في هذه  السلوكيات له سبب جذري ولن تتمكن من إيجاد الانسجام والتوازن حتى تتوقف وتتأمل وتعترف بما يدفع أفعالك. لا يمكن تجاهل تلك المشاعر التي تحبسها بعيدًا. الحقيقة هي أن لديك جروحًا عاطفية تحتاج إلى الشفاء منها.

برج الثور

"أنت خائف من التغيير"

إنك تستمر في تجاهل حقيقة خوفك من التغيير، وهذا يغلق عليك عالمًا مليئًا بالفرص. لديك فرصة حقيقية للنجاح، لكنك لا تحترم إلهامك وحدسك. تخلص من الشك يا برج الثور. أنت خائف من التغيير، حرر هذا الخوف.

برج الجوزاء

"تتجاهل أنك على شفا الانهيار في بعض المواقف"

لا يمكنك الاستمرار في تجاهل أنك على شفا الانهيار في بعض المواقف. لقد أصبح ثقل مسؤولياتك أكبر من أن تتحمله. تحتاج إلى إعطاء الأولوية للأشياء التي تهمك حقًا والاستغناء عن الباقي. سيكون من المفيد أيضًا تفويض شخص تثق به أو التواصل معه للحصول على المساعدة.

برج السرطان

"حقيقة أن هناك شخص ما قريب منك لا يحترمك ويتخطى حدوده باستمرار"

هناك شخص قريب منك لا يحترمك أو لا يحترم رغباتك، أو احتياجاتك، أو حدودك. في كثير من الأحيان، يتحدثون ويتصرفون دون مراعاة مشاعرك. هذا الشخص متلاعب وغير أمين، ولا يشعر بالأسف أبدًا تجاه سلوكه المؤذي. والطريقة التي يعاملك بها تجعلك تشعر بالعجز. هذا ليس شخصًا يجب أن يكون في حيز حياتك ولا يمكنك الاستمرار في تجاهل مدى تأثيره السام عليك.

برج الأسد

"أنت تتجاهل مقاومتك للتغيير دوما"

لا يمكنك أن تدع الشك الذاتي أو النكسات تثبط عزيمتك عن اتباع طريقك. في بعض الأحيان تكون أكبر الاضطرابات هي التي تقودنا إلى الأشياء التي تعنينا حقًا. تبدو الأمور خارجة عن سيطرتك في هذه اللحظة، وهو أمر مرعب، لكنه في صالحك.

وفقاً لبرجك.. هذه هي الحقيقة التي تستمر في إنكارها!

برج العذراء

"رفضك الاستسلام أو تغيير وجهة نظرك"

السبب وراء كونك مقيدًا للغاية هو أنك ترفض الاستسلام أو تغيير وجهة نظرك. لا يمكنك التحكم في كل شيء، في بعض الأحيان تحتاج إلى التصرف حتى لو أدى ذلك إلى ارتكاب الأخطاء. فقط سلم نفسك للموقف بطريقة أو بأخرى. قد يكون الأمر غير مريح ولكنه قد يقودك إلى بعض المفاجآت غير المتوقعة والمرحب بها.

برج الميزان

"تتجاهل شكوكك ومخاوفك"

إذا كنت تريد المضي قدمًا، فعليك مواجهة شكوكك ومخوافك. عليك أن تعترف بالعوائق التي تواجهك إذا كنت تريد أن تنجح في التغلب عليها. أنت الآن في مكان تحتاج فيه بشدة إلى استعادة قوتك وتصميمك. فكر في ما يمنعك. تخلص من المعتقدات والرغبات والممارسات القديمة التي لم تعد تتوافق معك.

برج العقرب

"الحقيقة التي تستمر في تجاهلها هي أن التقدم يستغرق وقتًا"

أنت غير صبور عندما يتعلق الأمر بتحقيق أهدافك ورغباتك. الحقيقة التي تستمر في تجاهلها هي أن التقدم يستغرق وقتًا. أنت الآن في مرحلة قد يكون من المفيد فيها التوقف مؤقتًا وتقييم نتائج جهودك. كن فخورًا بالمدى الذي وصلت إليه يا برج العقرب، وتوقف عن القسوة على نفسك. أنت تبني شيئًا ذا معنى حقيقي، ولن يكون الأمر سريعًا أو سهلاً.

برج القوس

"أنت تتجاهل التفاصيل الدقيقة المرتبطة بصنع مستقبلك وتحقيق أهدافك"

حبك للتغيير الدائم ورغبتك في الحركة، تُقدك الكثير من التمتع بالتفاصيل على طول الطريق، رغبتك في الحصول على النتائج بسرعة وقلة صبرك قد تعطل أهدافك نحو مستقبل تطمح إليه، لذا خذ نفس وتأمل التفاصيل.

برج الجدي

"الحقيقة التي تتجاهلها هي أنك تتجنب اتخاذ القرارات من أي نوع"

أنت تسمح للقلق والخوف أن يطغى عليك إلى حد التردد والتقاعس عن العمل. تشعر الآن أنه بغض النظر عن الطريقة التي تتحرك بها، فقد تكون هذه هي الخطوة الخاطئة. لا يمكنك الإفراط في التفكير في طريقك إلى الحل، أيها الجدي. عليك فقط أن تفعل شيئا. تمهل واستمع إلى صوتك الداخلي. لديك كل الإجابات.

وفقاً لبرجك.. هذه هي الحقيقة التي تستمر في إنكارها!

برج الدلو

"أنت تتجاهل ما يخبرك به قلبك وتسمح لنفسك بالاسترشاد بما يعتبره عقلك صحيحًا"

أنت دائما ما تتجاهل ما يخبرك به قلبك وتسمح لنفسك بالاسترشاد بما يعتبره عقلك "صحيحًا" أو "آمنًا". لا تسلك ما يبدو أنه الطريق السهل، بل اذهب في الاتجاه الذي تخبرك به روحك. ما الذي يرضيك حقًا يا برج الدلو؟ ما الذي يجلب لك السعادة؟ ما الذي يتوافق مع رغباتك الحقيقية؟

برج الحوت

"أنت تتجاهل حدسك والرسائل التي يضعها الكون في طريقك"

توقف عن إهمال حدسك الداخلي. إنه يؤدي إلى إعاقة إبداعك ويجعلك تتجنب عمق مشاعرك. لقد حان الوقت لأخذ قسط من الراحة والسماح لنفسك بالشعور بالأشياء. ثق بغرائزك أيها الحوت، واستمع إلى ما يهمس به قلبك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه