;

وفقاً لبرجك.. ما الذي يدفعك للنهوض من السرير كل صباح!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
وفقاً لبرجك.. ما الذي يدفعك للنهوض من السرير كل صباح!

تدور حياة الإنسان في الأغلب حول الدوافع والأهداف والأحلام المراد تحقيقها وإيجاد معنى للحياة، وإذا فقد الإنسان الدافع قد لا يستطيع حتى النهوض من السرير كل صباح، لكن قد يختلف دافع كل شخص عن الآخر. في هذا المقال نستعرض ما يدفع كل برج للمحاولة من جديد كل يوم.

برج الحمل

"الإنجازات"

برج الحمل، إن دافعك لإنجاز التحديات التي تواجهها كل يوم هو ما يجعلك تنهض من السرير في الصباح. هناك دائمًا مشروع جديد تعمل عليه، أو هدف تسعى لتحقيقه، أو منافسة تحاول الفوز بها؛ بغض النظر عن العمل الذي يحمله يومك، فأنت تحب أن تبدأ السباق حتى تتمكن من التقدم على الجميع.

أنت البرج الذي من المرجح أن يستيقظ بمجرد سماع أول رنة من المنبه وتقفز مباشرة من السرير، وتكون جاهزًا للبدء من جديد طوال اليوم.

برج الثور

"روتينك الصباحي"

برج الثور، يحب الروتين الصباحي الجيد، وهذا هو الدافع الذي يوقظه كل صباح.

سواء كان لديك وجبة إفطار لذيذة ومفضلة في انتظار طهيها أو طقوس صباحية منشطة تحتاج إلى البدء بها، فإن الروتين هو اسم الدافع المناسب لك. إن متع الحياة البسيطة: المشي والتنظيف، ومشاهدة شروق الشمس، وغيرها من اللحظات الصغيرة هي ما تدفعك للنهوض من سريرك.

برج الجوزاء

"التجارب الجديدة"

برج الجوزاء، تريد دائمًا أن تكون في حالة تنقل. عندما تستيقظ، تتطلع إلى الأحداث الاجتماعية التي خططت لها لهذا اليوم، سواء كنت تخطط فقط للاتصال بصديق أو لديك اجتماع كبير، فهناك دائمًا شخص تهتم بالدردشة معه.

يقدم كل يوم فرصًا جديدة لتعلم شيء جديد أو التعرف على أشخاص جدد أو مناقشة شيء يثير اهتمامك. هذه هي الأشياء التي تجعلك متحمسًا لبدء يومك في أقرب وقت ممكن.

برج السرطان

"التواصل مع أحبائك"

برج السرطان، الشيء المفضل لديك في بداية يوم جديد هو أنه يمنحك المزيد من الفرص للتواصل مع المقربين منك. تحب التخطيط لطرق جديدة لاجتماع أصدقائك وعائلتك، وما يدفعك للخروج من السرير في الصباح هو فرصة التفاعل مع أحبائك.

سواء كنت تستيقظ مبكرًا لإعداد وجبة الإفطار لمن تعيش معهم أو تحب التحقق من رسائلك النصية بمجرد أن تفتح عينيك، فإن نداء التواصل العاطفي هو دائمًا أول ما يدعوك إلى النهوض من السرير في الصباح.

برج الأسد

"مواصلة الإبداع"

برج الأسد، فرصك الإبداعية هي التي تمنحك الدافع في الصباح. يبدو دائمًا أن لديك نوعًا ما من الأحداث أو الأنشطة الإبداعية الجارية، وفي الأيام القليلة التي لا تفعل فيها ذلك، يكون هناك دائمًا وقت للتدرب والاستعداد للمستقبل.

سواء كنت تركز على الهوايات الإبداعية أو تتمتع بحياة مهنية إبداعية، فإن الأنشطة التي تحبها وتسمح لك بالتعبير عن نفسك هي ما تتطلع إليه كل يوم. إن فرصة التعبير عن الذات والإبداع، تجعلك متحمسًا لبدء يومك في أقرب وقت ممكن كل صباح.

برج العذراء

"إنجاز المهام"

برج العذراء، تجد دائمًا الدافع في احتمالية يوم مثمر. تحب التحقق من العناصر الموجودة في قائمة المهام الخاصة بك وتحقيق أكبر عدد ممكن من أهدافك اليومية. سواء كنت ترغب في الاستيقاظ والعمل على الفور أو تحتاج فقط إلى أن تكون في الصف الأول في متجر البقالة لشراء جميع احتياجاتك، فأنت تحب البدء في كل ما تحتاج إلى القيام به بمجرد استيقاظك.

إذا كان لديك أي وقت فراغ متبق، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا جديدًا تحتاج إلى إنجازه، لذلك من الممتع دائمًا أن تستيقظ مبكرًا وتبدأ في مهامك. لا شيء يجلب لك الرضا أكثر من قضاء يوم جيد.

برج الميزان

"التفاعل مع الآخرين"

برج الميزان، تفاعلاتك مع الآخرين هي ما يجعلك تنهض من السرير في الصباح. يمكن أن تكون فرصك المهنية والاجتماعية حافزًا كبيرًا لك؛ أنت محبوب بين زملائك باعتبارك وسيطًا ذكيًا وسلسل التعامل، وسيكون لدى شخص ما دائمًا شيء يريد التحدث معك عنه.

سواء كان لديك أحد المقربين منك وترغب في التواصل معه مباشرة عندما تستيقظ أو ستكون متحمسًا للذهاب إلى العمل والدردشة مع زملائك في العمل، فإن الأشخاص من حولك دائمًا ما يكونون مهمين للغاية بالنسبة لك. ليس من الضروري أن تكون شخصًا اجتماعيًا للغاية حتى تحب المحادثة والمناسبات الاجتماعية، وربما حتى القليل من القيل والقال، أنت فقط تحفزك العلاقات التي تبنيها مع الآخرين.

برج العقرب

"الأسئلة غير المجابة"

برج العقرب، هناك دائمًا شيء ما يدور في ذهنك بمجرد استيقاظك، وغالبًا ما يمنعك ذلك من العودة إلى النوم. برجك يميل إلى التأمل الذاتي والاستمتاع بأسرار العقل اللاواعي، مما يعني أن عقلك الباطن سيعمل على حل العديد من مشكلاتك أثناء نومك.

عندما تستيقظ، قد تجد أمامك سؤالًا عالقًا تحتاج إلى الإجابة عليه، مهما بدا غير ذي صلة. ربما تريد فقط البحث عن حقيقة تاريخية غريبة سمعت عنها في اليوم السابق، لكن فضولك وتساؤلاتك عادة ما تكون هي الشيء الذي يدفعك إلى النهوض من السرير كل صباح.

برج القوس

"التغيير وخوض مغامرات جديدة"

برج القوس، أنت متحمس دائمًا لاحتمالية خوض تجارب ومغامرات جديدة. أنت بحاجة إلى شيء مثير لتتطلع إليه كل يوم؛ عندما تتاح لك الفرصة لتعلم شيء كبيراً أو استكشاف مكان يثير اهتمامك، يصبح من الأسهل من أي وقت مضى أن تستيقظ وتتحرك على الفور في الصباح.

أنت برج متفائل يحفزك بشكل طبيعي الإمكانات التي يجلبها كل يوم جديد. سواء كانت لديك خطط ملموسة تتطلع إليها أو تستيقظ مليئًا بالأفكار الجديدة التي ترغب في استكشافها، فمن المؤكد أنك ستكون مدفوعًا للنهوض والمضي قدمًا بكل احتمالات المغامرة التي تنتظرك كل صباح.

برج الجدي

"الطموح"

برج الجدي، الذي يدفك للنهوض من السرير كل صباح، هو الطموح. أهدافك هي حافزك، إذا كنت ترغب في تحقيقها (وتريد حقًا تحقيقها يا برج الجدي)، فعليك النهوض من السرير أولاً. ن

ظرًا لأنك برج منضبط، فقد تجد أيضًا أنه من الأسهل من الأبراج الأخرى النهوض من السرير باستخدام قوة الإرادة؛ قد يكون لديك وقت استيقاظ مبكر للغاية أو تقفز مباشرة من السرير إلى عملك بمجرد فتح عينيك. يمنحك كل صباح فرصة جديدة لإحراز تقدم في الأمور التي تهمك، وهذا ما يدفعك إلى الاستيقاظ في الصباح.

برج الدلو

"الأفكار الجديدة والابتكار"

برج الدلو، عادة ما تستيقظ على فكرة جديدة حول شيء كنت تعمل عليه. إن ابتكارك هو الحافز لكثير من الأشياء في حياتك؛ قد تقفز من مشروع إلى آخر أو تجد نفسك مهووسًا بمهمة واحدة تعمل عليها باستمرار، ولكنك على يقين دائمًا من العثور على طريقة جديدة وفريدة من نوعها للتعامل مع كل ما تتعامل معه.

التقدم المستمر والابتكار هو ما يوقظك في الصباح؛ تريد النهوض من السرير حتى تتمكن من مواصلة أعمالك المبتكرة واختبار جميع الحلول الجديدة التي توصلت إليها. أنت لا تحتضن إمكانيات اليوم فحسب، بل تخترعها بنفسك.

برج الحوت

"القيام بالأشياء التي تستمتع بها"

برج الحوت، لديك دائماً هواية فنية تعمل عليها تدفعك إلى النهوض من السرير صباحاً. قد تبدأ يومك بكتابة يومياتك، أو ربما يكون لديك مشروع رسم أو آلة موسيقية تتدرب عليها. الدافع لتحسين مهارتك والتعبير عن مشاعرك يجعلك متحمسًا لبدء اليوم؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن القيام بشيء تستمتع به فورًا يخلق ارتباطًا إيجابيًا بالاستيقاظ في الصباح.

حتى لو كنت من محبي الليل، فعادةً ما ستجد أنه من السهل أن تستيقظ وتبدأ يومك إذا كان هناك مشروع فني أو هواية أنت مستعد للعمل عليها. قد تستيقظ أيضًا بأفكار جديدة تحتاج إلى تدوينها على الفور، أو حتى تستيقظ راغبًا في تدوين حلم مثير للاهتمام كان لديك بسرعة قبل أن تنسى كل شيء عنه. من المؤكد أن هذه الأفكار الملحة التي تأتي إليك فور استيقاظك ستمنعك من البقاء في السرير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه