;

وفاة شاب مصري تثير حزنا وغضبا.. مديره رفض إقراضه المال للعلاج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
وفاة شاب مصري تثير حزنا وغضبا.. مديره رفض إقراضه المال للعلاج

أثارت واقعة وفاة شاب مصري حزنًا وقهرا على نفسه بعد توبيخ مديره له جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب من مديره بالعمل مساعدته ببعض الأموال لعلاج قدمه المصابة، لكن الأخير رفض إقراضه، واتهمه بالتمارض وطلب منه الاستمرار في العمل، ما أدى إلى إصابة قدمه الأخرى، ووفاته بعد ذلك.

وتفاعل العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل بحزن وغضب مع قصة الشاب، ويدعى محمد، وشهرته "أبو مالك"، بعد أن كتبت زوجته عبر حسابه على فيسبوك لتعلن عن وفاته، اليوم الإثنين، قائلة: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. زوجى فى ذمة الله.. الصلاة عليه إن شاء الله عند مسجد أبو النصر  الساعه ١٠ ونصف تقريبا.. استنوه وادعوله وصلو عليه واقراو ليه قرآن نسالكم الدعاء".


 

وبعد تداول خبر الوفاة، استحضر المتابعون منشورا سابقا كتبه قبل ثلاثة أيام، يشكو فيه من تعنت صاحب المكان الذي يعمل به معه، حيث رفض إعطاءه جزءا من راتبه أو مستحقاته ليجري فحوصات طبية واتهمه بالتمارض.

وقال محمد في منشوره: "صاحب الشغل بقوله عايز فلوس من شغلي عشان اجيب علاج و اعمل اشاعه يقولي لاتمارضوا فتمرضوا.. اشتغل وتعالي علي نفسك وانت هتخف".

وأضاف: "انا دايس علي نفسي بقالي اسبوع لغايه مارجلي التانيه تعبت هي كمان من كتر التحميل عليها.. حسبي الله ونعم الوكيل يشوف اللي أنا شايفه يارب".


 

وقبلها بساعات كتب الشاب الراحل: "أنا بموت من الألم بتعذب حرفيا.. الدكتور بيقولي يا اما ده مزق شديد يا اما عرق النسا  والاشعه اللي هتبين".

وتابع: "ماشي علي المسكنات ومع كده الألم بيروح وبيرجع تاني مجرد ما المسكن يروح.. المشكله في الشغل الكل بيحط عليا والنهارده قومت متعجز خالص دعواتكم والنبي الألم من ضهرى الشمال ونازل لغايه ركبتي الشمال.. انا  بموت والله ألم فظيع".


 

وتفاعل الآلاف مع حالة محمد بحزن، ودعوا له بالرحمة.

وبعد وفاته، تداول مستخدمون منشورا سابقا له يدعو فيه لعدم دفنه ليلا، في حالة وفاته، مطالبين بتطبيق وصيته، إضافة إلى مطالبته الناس بعدم نسيانه والوقوف عند قبره لفترة من الوقت والدعاء له وقراءة القرآن.

وفاة شاب مصري تثير حزنا وغضبا.. مديره رفض إقراضه المال للعلاج

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه