;

وصلا للمركز الأول بالغش: فيديو كشف احتيال جهنمي في مسابقة لصيد الأسماك

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
وصلا للمركز الأول بالغش: فيديو كشف احتيال جهنمي في مسابقة لصيد الأسماك

في مسابقة لصيد الأسماك في ولاية أوهايو الأميركية وبعد أن فاز كل من الصيادين تشيس كومينسكي وجيك رونيان وجرى تتويجهما في المركز الأول، لكن سرعان ما اكتشف الغش الذي قاما به، بينما كانا على منصة التتويج، حيث نالا أيضا جائزة قدرها 5 آلاف دولار.

شارك الكاتب بيلي فوتبول، مقطع فيديو انتشر انتشاراً واسعاً على موقع تويتر للصياد المحترف جيك رونيان. بينما قد يبدو من الصعب فهم ما يدور في مقطع الفيديو في البداية، سرعان ما يتم الكشف عن تورط رونيان وشريكه تشيس كومينسكي في فضيحة الغش.

يمكن سماع أعضاء الحشد وهم يصرخون ويحثون شخصًا آخر على "استدعاء رجال الشرطة" حيث يبدأ مسؤول في الحدث بفتح كل سمكة من أسماك الفريق. ويقوم المسؤول بإخراج واحد أو اثنين من أوزان الرصاص من داخل السمكة، بالإضافة إلى الشرائح المقطوعة من الأسماك الصغيرة.

كمن احتيال الصيادين في حشو السمك بالأوزان عن طريق حلوق السمك، لكي تظهر أثقل من الذي اصطاده الآخرون. وبالفعل بلغ وزن الأسماك التي صادها الثنائي نحو 15 كيلوغراما، وهو ما يشكل ضعفي الأوزان التي حققها أقرب منافسيهما.

تم العثور على الأوزان داخل جميع ما تم اصطياده من رونيان وكومينسكي والتقط العديد من المتفرجين صوراً وقاموا بتصوير الفضيحة من البداية إلى النهاية. وتم القبض على جيك رونيان وتشيس كومينسكي بعد انتشار الفيديو.


لم يظهر كومينسكي في الفيديو لأنه على ما يبدو ترك المنافسة قبل تشكيل حشد غاضب من المنافسين والمتفرجين، تاركًا رونيان يتحمل وطأة رد الفعل العنيف. حيث يمكن سماع رجل وهو يصرخ ويدعي أن رونيان كان يغش لسنوات وأنه تم القبض عليه أخيرًا.

في ديسمبر من عام 2021، فاز الثنائي بكل من بطولات Blaster Walleye Fall Brawl وWalleye Slam وفازا أيضاً في بطولة Lake Erie Walleye Trail. ووفقًا لرونيان، جاءت هذه الانتصارات أيضًا بمبلغ 306 آلاف دولار. ومع ذلك، فإن هذه الانتصارات المذهلة تخضع الآن للتدقيق حيث تم القبض على الثنائي في واحدة من أكبر فضائح الصيد في التاريخ الحديث.