;

أبراج بطبعها الانتقام: العذراء يحتل المركز الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
أبراج بطبعها الانتقام: العذراء يحتل المركز الأول

الانتقام ليس من الصفات التي يولد بها الفرد، لكن الظروف والمواقف الذي يوجهها البعض، هي التي تجعل هذا الدافع في حالة من التزايد بداخله، إذ هناك 4 علامات من الأبراج الفلكية، الذين يستحقون لقب الأكثر انتقاما بجدارة.

في هذا التقرير، سنخبرك عن هذه العلامات الفلكية حتى تتوخى الحذر عند التعامل معهم، على الرغم من طيبة قلبهم وصدقهم في كثير من المواقف، لكن عندما تفكر في مضايقتهم، تأكد من أنهم سيأخذون حقهم منك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أبراج بطبعها الانتقام

برج العذراء

تتطلب الجريمة المثالية خطة مثالية، لا أحد يخطط بشكل أفضل من برج العذراء بعد تحليل جميع البيانات المتاحة، والنظر في العديد من خطط الطوارئ في حالة فشل فكرتهم الأولية.

إذا كنت تقوم ببناء الفريق المثالي لعملية سرقة ، فسيكون برج العذراء على رأس قائمة المرشحين لديك، هم أيضًا رائعون في الأزمات لأنهم لا يميلون إلى الذعر.

لهذا السبب فهم من الأبراج الأكثر ذكاءً، الذي يكون لديهم قدوة عالية على التخطيط وربط المواقف ببعضها البعض، لذلك لا تحاول العبث معهم.

كما كشف علماء الفلك والأبراج، بالارتباط من فتاة العذراء التي تتمتع بدرجة عالية من الذكاء، تجعلها مختلفة عن بقية الأبراج.

من المتعارف عليه في صفات برج العذراء، أنه شديد الملاحظة ومهتم بالتفاصيل الدقيقة، هذا الأمر يجعل فتاة العذراء في حالة من اليقظة وتنشيط الدماغ.

كما أن فتاة العذراء تتمتع بروح المغامرة، فهي عادة تفكر بكثرة في جميع الأمور التي تدور من حولها، خاصة المتعلقة بشريك حياتها أو أفراد أسرتها، لذلك في حالة رغبتك في التفكير بأمر متعلق بعملك أو مستقبلك، ستجدها خير مساعد لك ومخطط بعناية ودقة.

برج الحمل

في حين أنه ليس كل شخص قادر على ارتكاب جريمة ، يبدو أن برج الحمل يمكنه فعلها إذا أراد ذلك، غالبًا ما يُعرف هؤلاء الأفراد بأنهم لا يرحمون ، فهم متهورون ولا يهتمون كثيرًا بما يعتقده الآخرون عنهم، هذا الإهمال المتهور هو الذي يضمن أن لديهم ميلًا لكونهم عباقرة مكيدة.

قد يبدو لك مولود الحمل من الخارج، على أنه طيب القلب وهو حقًا يتمتع بهذه الصفة، لكن عندما يكون صامتًا فهذا ليس خجلاً منه، لكنه يحاول في هذا التوقيت أن يجمع الخيوط ويعيد التفكير في بعض المواقف التي حدثت أمامه.

كما أنه يقوم دائمًا باختيار الأشخاص الذي من الممكن أن يقدموا مساعدة له، سواء في مجال العمل أو بشكل عام، فهو يختار من حوله بعناية شديدة.

عندما يعرف حقيقة أمر ما، خاصة إذا كان متعلقاً بموقف حدث معه، سيقوم على الفور بتجميع بعض البيانات المتعلقة بهذا الأمر، يحاول التدخل السريع سواء للانتقام من هذا الشخص، أو مهاجمته ليعترف بخطائه أمامه، كما عليك أن تعرف جيدًا أن مولود الحمل لا يمكن أن يغفر لك، إلا عندما يرى نظرة الأسف في أعينك.

برج الدلو

الملقب بالعقل البارد، أو المحسوب وغالبًا ما يكون عقول البروج ، برج الدلو من شأنه أن يجعله شريرًا هائلاً، يمكنهم تخويفك بمجرد لمحة وقوتهم الفكرية منقطعة النظير مما يجعلهم خصمًا مخيفًا لا تتمناه على ألد أعدائك.

كما يحاول في بعض الأحيان أن يبدو وكأنه ليس على علم بما يحدث، لكنه في حقيقة الأمر يعلم جيدًا ما الذي يدور حوله، لذلك لا تنخدع في المظهر الخارجي لمواليد الدلو، خاصة عندما يكون وقع خلاف بينكما، ربما يدفعه هذا الخلاف في التفكير بأمر ما للانتقام منك.

يستخدم دائمًا الصمت الذي يساعده على تجميع البيانات الذي يريدها، عندما يقوم بملاحظتها أما أن يواجه أو يقرر الانتقام منك بطريقة غير مباشرة، لذلك لا ينصح بالعبث مع مواليد الدلو حتى لا تأخذ ما لا يرضيك على الإطلاق.

يرى علماء الأبراج والفلك، أن أنثى الدلو المرتبة الثانية من ضمن أكثر الأبراج ذكاء، إذ تعتمد دائمًا التصرف بناء على الموقف من رؤيتها الخاصة وتقديرها الشخصي.

في حالة عدم شعورها بحالة مزاجية جيدة، من الممكن أن تتصرف بتسرع وتشعر بالحيرة الشديدة، لكنها بشكل عام تسير على خطى فتاة العذراء، تعشق الاهتمام بالتفاصيل.

من ضمن الصفات التي تميز فتاة الدلو، رومنسيتها العالية الممزوجة بالذكاء، هذا المزيج الذي يعتبر جذاب بالنسبة للرجال، بالتالي ينجذب بعض الرجال للارتباط بفتاة الدلو.

برج العقرب

عندما نتحدث عن الانتقام والتخطيط، فلا بد من ذكر مواليد العقرب، فهم من أكثر الأبراج الفلكية التي ترحب بهذه الفكرة على الإطلاق، فهم العقل المدبر وراء أي مهمة شريرة.

لا يشترط أن تكون هذه المهمة خاصة بمولود العقرب، لكنه أيضًا يقدم مساعدات للآخرين، الذين يواجهون بعض الأزمات التي تجعلهم غير قادرين على حلها، بالتالي يقدمون مساعدة لهؤلاء الأشخاص، حتى لا يشعروا بالضيق بسبب عدم اتخاذ اللازم في هذا الموقف.

عندما نتحدث عن الذكاء والجاذبية بالطبع ستكون لفتاة العقرب نصيب الأسد، تتميز فتاة العقرب بالذكاء الخارق والتخطيط المنظم للمستقبل وللأمور بشكل عام.

فهي من ضمن الأبراج التي تتميز بالذكاء الاجتماعي، كما أنها تتمتع بكاريزما خاصة، تجعلها مميزة عن الجميع، لهذا السبب فهي من أكثر الأبراج الذي ينجذب لها الرجال.

يرى علماء الفلك، أن التخطيط والانتقام المتواجدة في شخصية برج العقرب، من ضمن الأمور التي تجعله غير مرحب به بالنسبة للأبراج الأخرى، لذلك ستلاحظ دائمًا أن معظم الأبراج يتخذون الحذر في تعاملهم مع مواليد العقرب، حتى لا يكونوا في دائرة الانتقام الخاصة بهم.

لكن على الرغم من ذلك، فهم من الأبراج التي لا تنوي على الإطلاق مضايقة الآخرين، لكنهم لا يسمحون لأحد أن يهدد سلامهم النفسي والداخلي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه