;

هيو جاكمان يكشف عن نتيجة فحوصات سرطان الجلد

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
هيو جاكمان يكشف عن نتيجة فحوصات سرطان الجلد

بعد تلقي نتائج اختبار العينات، بعد مخاوف من إصابته مجدداً بسرطان الجلد ، أعلن الممثل الأسترالي هيو جاكمان تحديثاً حول صحته لمتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك النجم البالغ من العمر 54 عامًا متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، منشوراً يقول فيه "نتيجة العينات سلبية! شكرًا لكم جميعًا على الحب. أشعر به وأشكر وسائل الإعلام على المساعدة في إيصال هذه الرسالة المهمة جدًا".

كما شارك هيو جاكمان متابعيه تأكيده على أهمية وضع واق من الشمس قائلاً "من فضلك تذكر أن تضع واقياً من الشمس بدرجة SPF عالية، بغض النظر عن الموسم".

هيو جاكمان يكشف عن نتيجة فحوصات سرطان الجلد

يأتي ذلك، بعد أن ظهر جاكمان، يوم الثلاثاء، في مقطع فيديو، تم تسجيله في منزله ونشره على إنستغرام، أشار فيه إلى خضوعه لخزعتين. وقال في مقطع الفيديو "أردت أن تسمعوا مني ، فقط في حال رآني أحدهم في الشارع أو أيا كان، لقد أجريت للتو خزعتين". وذلك بعد أن لاحظ طبيبه "أعراضاً قد تشير إلى إصابته بسرطان الخلايا القاعدية".

وقال جاكمان "فقط لتذكيرك، فإن الخلايا القاعدية في عالم سرطانات الجلد هي الأقل خطورة من بينها جميعًا".

كان قد خضع جاكمان لاستئصال أول سرطان جلدي له في عام 2013 وخضع منذ ذلك الحين لست عمليات جراحية على الأقل.

وفقًا لخدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة، يظهر سرطان الخلايا القاعدية، عادةً على شكل كتلة صغيرة وردية لامعة أو بيضاء لؤلؤية ذات مظهر شبه شفاف أو شمعي. ويكبر الورم ببطء وقد يتقشر أو ينزف أو يتطور إلى قرحة غير مؤلمة. ولا ينتشر سرطان الخلايا القاعدية إلى أجزاء أخرى من الجسم عادة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه