;

هل تستطيع معرفة إلي أي شخصية كرتونية تعود هذه الجماجم؟

هل تخليت كيف سيكون شكل جمجمة شخصية كارتونك المفضل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
هل تستطيع معرفة إلي أي شخصية كرتونية تعود هذه الجماجم؟

فنان يخلق جماجم صحيحة تشريحيًا لشخصيات كرتونية شهيرة، نشأ معظمنا وهم يشاهدون الرسوم المتحركة وفي أذهاننا لا تزال هذه الرسوم خالدة ولا تنتهي أبدًا.

من الصعب أن نتخيل أن أيًا من شخصيات الرسوم المتحركة المحبوبة لدينا يموت بالفعل ولكن ماذا لو فعلوا؟

أخذ الفنان Filip Hodas هذه الفكرة في الاعتبار وقدم بعض الرسوم التوضيحية الواقعية التي تظهر الشكل الذي ستبدو عليه الجماجم الصحيحة تشريحياً للشخصيات المشهورة.

ومع الاحتفاظ بالسمات المميزة مثل القبعات أو النظارات وإضافة الأسماء العلمية للشخصيات، يرحب فيليب بنا في متحف افتراضي.

تم نشر بعض هذه الرسوم التوضيحية على موقع Bored Panda من قبل والآن حان الوقت لمشاهدة المجموعة المختلفة منالصور أعلاه.

جماجم الشخصيات الكرتونية

بدأ Filip مشروع عرض يومي في عام 2015 استمر لأكثر من عام. الآن هو واحد من أكثر فناني 3D متابعة في العالم مع أكثر من 15 ألف متابع على Twitter و 85 ألفًا على Facebook و 600 ألف على Instagram.

وأدى هذا النجاح إلى تعاون فيليب مع علامات تجارية مثل Adidas و Coca-Cola و Samsung وغيرها الكثير، هذا العام تم عرض أعمال فيليب بما في ذلك سلسلة Cartoon Fossilsفي شارع أكسفورد في لندن.

يتمتع فيليب في إبداعاته بتفكيك سطح صور ثقافة البوب ​​اللامعة. بعد أن نشأنا مع شخصيات الرسوم المتحركة الملونة المبهجة التي تحصل دائمًا على نهاياتها السعيدة يجد الكثير منا أنفسنا نكافح مع تحديات الحياة الواقعية في وقت لاحق.

ويوضح Hodas ذلك تمامًا في سلسلته العديدة بما في ذلك Pop Culture Dystopia وقال: "في البداية كنت أرغب في جعلها منمقة مثل أحافير الديناصورات التي تم إنشاؤها في بيئة المتحف.

وتابع: "لكنني قررت لاحقًا عدم التمكن من ذلك حيث لم تكن الجماجم يمكن التعرف عليها بشكل كبير من تلقاء نفسها  خاصة مع وجود أجزاء مكسورة أو مفقودة. لهذا السبب اخترت مظهرًا أقل ضررًا وأضفت أيضًا بعض الأصول إلى كل حرف. ولجعل الأمر أكثر كارتونية قررت أن أقارن المظهر الواقعي للجمجمة بخلفيات مسطحة ملونة".

تحاكي التراكيب السريالية للفنان الحفريات والتجمعات المعروضة في متاحف التاريخ، على الرغم من أن Hodas قال في بيان إنه أراد أن يضيف إلى مرحها مع الخلفيات الصلبة والساطعة. كما أنه يزين شخصياته بالقبعات والنظارات وحتى أكوام من العملات لتضخيم أدوارهم الخيالية.

لإنشاء كل قطعة استخدم Hodas مجموعة من البرامج بما في ذلك Cinema 4D وZbrush و3D Coat و Substance Painter و Substance Designer.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه