;

صور قبل الشهرة لأساطير في مجالات مختلفة وقصص صعود مدهشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
صور قبل الشهرة لأساطير في مجالات مختلفة وقصص صعود مدهشة

ليس من الممتع فقط التقاط ذكرياتك الخاصة وتذكرها ولكن أيضًا أن ترى كيف كان شكل الأشخاص الآخرين عندما كانوا أصغر سنًا أو في مرحلة معينة من حياتهم، هل تساءلت يومًا كيف كان شكل المشاهير قبل الشهرة؟ ماذا فعلوا في حياتهم وكيف وجدوا طريقهم إلى النجومية؟ إذا كان لديك هذه الأسئلة، فإليك بعض الصور لمشاهير قبل الوصول إلى النجومية.

صور مشاهير قبل الشهرة

صورة روبن ويليامز البالغ من العمر 18 عامًا

هذه الصورة في سنته الأولى في المدرسة الثانوية عام 1969، بدأ روبن ويليامز بدراسة العلوم السياسية، لكنه أدرك أن هذا المجال ليس مناسبًا له وانسحب لمتابعة التمثيل، درس المسرح لمدة ثلاث سنوات في كلية مارين بكاليفورنيا.

صورة كيانو ريفز سيركا عام 1984

كان كيانو ريفز حارس مرمى ناجح لهوكي الجليد وكان يفكر في أن يصبح لاعبًا محترفًا لهوكي الجليد، لكنه قرر أن يصبح ممثلًا عندما كان عمره 15 عامًا، ظهر لأول مرة في التمثيل عام 1984 في حلقة من المسلسل التلفزيوني يسمى Hangin في أواخر الثمانينيات، حصل ريفز على بعض الأدوار في الأعمال الدرامية التي تستهدف جمهور المراهقين، أراد ريفز أيضًا تجربة الموسيقى وفي عام 1991، قام بتشكيل فرقة روك بديلة تسمى Dogstar والتي كانت ناجحة إلى حد ما وكانت نشطة حتى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وفي عام 1991، حصل على دور رئيسي في Point Break وفي عام 1994 قام ببطولة فيلم Speed​​، مما جعله بطل أفلام الحركة وصعد إلى النجومية.

صورة مورغان فريمان في سلاح الجو عام 1955

ظهر مورجان فريمان لأول مرة كممثل في مسرحية مدرسية عندما كان عمره 9 سنوات، فاز في مسابقة الدراما على مستوى الولاية عندما كان في الثانية عشرة من عمره وأثناء وجوده في المدرسة الثانوية، قدم عرضًا إذاعيًا وحصل على منحة دراسية جزئية للدراما من جامعة ولاية جاكسون، لكنه اختار الانضمام إلى القوات الجوية الأمريكية بدلاً من ذلك وبعد الخدمة، عمل فريمان ككاتب نص في كلية مدينة لوس أنجلوس ودرس الفنون هناك أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، عمل راقصًا وبدأ في الحصول على أدوار بالتمثيل، لكنه اشتهر في السبعينيات لدوره في المسلسل التلفزيوني للأطفال The Electric Company.

صورة جو بايدن، البالغ من العمر 26 عامًا في عام 1968

في المدرسة، كان جو بايدن رئيس الفصل ولعب كرة السلة، كما لعب كرة القدم لفترة وجيزة في الكلية، عندما تخرج في عام 1968، بدأ بايدن العمل في مكتب محاماة في ويلمنجتون ككاتب، في وقت لاحق، تم قبوله في نقابة المحامين بولاية ديلاوير ومارس المحاماة، عمل جو بايدن في مجلس الشيوخ بالولايات المتحدة لمدة 36 عامًا من عام 1973 حتى عام 2009 وأصبح وجهًا مألوفًا بدرجة أكبر ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن أيضًا في السياسة الدولية في عام 2009 عندما شغل منصب نائب رئيس الولايات المتحدة مع الرئيس باراك اوباما.

صورة جيم كاري في الثمانينيات

عانت عائلة جيم كاري ماديًا، لذلك كان هو وشقيقه جون، المراهقين في ذلك الوقت، يعملان كبوابين وحراس أمن في مصنع إطارات، أثناء العمل في المصنع، ترك جيم كاري المدرسة وبدأ في أداء الكوميديا ​​في وسط مدينة تورونتو، كان يزيد بشكل مطرد من شعبيته المحلية في منطقة تورنتو ككوميدي، حتى شق طريقة كواحد من أهم المشاهير.

صورة سوزان ساراندون في عمر 17 عامًا عام 1963

درست سوزان ساراندون الدراما وخلال سنوات دراستها الجامعية، دعمت نفسها بقص الشعر وتنظيف المنازل، بعد فترة وجيزة من تخرجها، بدأت ساراندون حياتها المهنية في التمثيل، حيث ظهرت في عدة أفلام حتى حصلت على دور رئيسي في فيلم رعب كوميدي موسيقي.

صورة بيتر دينكلاج في الثمانينيات

كانت اللحظة التي أدرك فيها دينكلاج أنه يريد حقًا ممارسة مهنة التمثيل في سنوات مراهقته، في عام 1984، شاهد إنتاج مسرحية True West التي كتبها Sam Shepard وألهمته كثيرًا لدرجة أنها حددت اتجاه حياته، ذهب دينكلاج إلى كلية بينينجتون ودرس الدراما هناك، لكن في بداية حياته المهنية، كافح دينكلاج، حيث كان عليه أن يعمل في شركة معالجة بيانات لمدة ست سنوات لتغطية نفقاته.

صورة توم هانكس في عام 1974

قرر توم هانكس أنه يريد أن يكون ممثلاً بعد قراءة Eugene O"Neill"s The Iceman Cometh ومشاهدة الأداء، لذلك التحق ببرنامج المسرح في جامعة ولاية كاليفورنيا، عندما لم يكن مضطرًا للدراسة، لعب توم هانكس في المسرح وعمل خلف الكواليس، في النهاية انسحب وذهب إلى اختبار بعد اختبار حتى بدأ في الحصول على أدوار صغيرة، مهدت هذه الأدوار الطريق للحصول على دور في رون هوارد سبلاش (1984)، حيث حقق الفيلم نجاحًا وبعد ذلك، أصبح توم هانكس وجهًا معروفًا.

صورة دواين جونسون البالغ من العمر 15 عامًا عام 1987

دواين جونسون، أو ذا روك، ممثل مشهور ظهر في عدد لا بأس به من الأفلام الناجحة، في الواقع حققت أفلامه أكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعله أحد الممثلين الأكثر ربحًا في العالم ولكن قبل أن يبدأ مسيرته في التمثيل، كان دواين جونسون ينجح في الرياضة، في البداية، كان يلعب كرة القدم بشكل احترافي ولكن بعد فترة وجيزة من تخرجه من الكلية، بدأ حياته المهنية كمصارع محترف.

صورة فرقة النيرفانا في عام 1990

التقى المغني وعازف الجيتار كورت كوبين وعازف القيثارة كريست نوفوسيليك في المدرسة وبعد ثلاث سنوات شكلوا فرقة، كان لديهم عدد قليل من عازفي الطبول قبل أن يتم تقديمهم أخيرًا إلى Dave Grohl في عام 1990، حيث تم إصدار أول ألبوم Bleach لنيرفانا في عام 1989 وأصبح مفضلًا لمحطات الإذاعة الجامعية، وجدت الفرقة نجاحًا كبيراً بأغنيتها المنفردة Smells Like Teen Spirit في عام 1991 من ألبوم Nevermind وبيعت في النهاية أكثر من 30 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

صورة شون كونري خلال فترة وجوده مع البحرية الملكية عام 1946

كانت أول وظيفة لشون كونري كعامل حليب في إدنبرة قبل أن ينضم إلى البحرية الملكية في سن 16 عامًا، بعد 3 سنوات تم تسريحه لأسباب طبية وعاد إلى مسقط رأسه، هناك كان لديه عدد غير قليل من الوظائف: سائق شاحنة وحارس إنقاذ وعامل، في الخمسينيات بدأ كونري في الحصول على أدوار، لكن ذلك لم يكن كافيًا لتغطية نفقاته، لذلك عمل بدوام جزئي كجليس أطفال، في وقت لاحق، ظهر كونري في العديد من الأفلام، لكن الذي جعله ممثلًا مشهورًا هو جيمس بوند في الستينيات.

أنجلينا جولي في عمر 16 عامًا في عام 1991

كانت أنجلينا جولي تحب مشاهدة الأفلام مع والدتها عندما كانت صغيرة وكان هذا في الغالب ما ألهمها اهتمامها بالتمثيل، حضرت جولي معهد Lee Strasberg Theatre لمدة عامين وظهرت في بعض العروض المسرحية، في وقت لاحق درست جولي الدراما في جامعة نيويورك، ظهرت في أفلام شقيقها الطلابية بالإضافة إلى العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية وعملت كعارضة أزياء.

صورة كريستوف والتز عام 1975

منذ المرة الأولى التي ذهب فيها إلى الأوبرا في سن العاشرة، كان مفتونًا بها وكان يزورها مرتين في الأسبوع، رغم أنه درس التمثيل في الجامعة إلا أنه لم ينس شغفه الحقيقي ودرس في نفس الوقت الغناء والأوبرا، في النهاية قرر أن صوته غير مناسب لغناء الأوبرا وفي البداية عمل والتز كممثل مسرحي وأخرج أيضًا وبعد ذلك بدأ في تلقي العديد من الجوائز عن التمثيل.

صورة ايمينيم في الثمانينيات

أصدر Eminem ألبومه الأول Infinite في عام 1996، لكنه كان فشل تجارياً، تغير كل شيء عندما تبنى شخصية Slim Shady وأصدر ألبومًا جديدًا في عام 1997، Slim Shady EP، لفت الألبوم انتباه الدكتور دري من شركة Aftermath Entertainment ودعاه للعمل معًا وأصدر الألبوم Slim Shady LP في عام 1999 والذي جلب شهرة في جميع أنحاء العالم.

صورة ليدي غاغا

كانت الموسيقى جزءًا من حياة ليدي غاغا منذ الطفولة، عندما بدأت في تعلم العزف على البيانو في سن الرابعة، درست أيضًا التمثيل لمدة عشر سنوات، لكنها لم تحصل على أي أدوار مهمة في اختباراتها، أثناء دراستها في نيويورك، غنت في النوادي حتى لاحظها مكتشف مواهب وساعدها ذلك في طريقها إلى النجومية، اشتهرت ليدي غاغا بعد ألبومها الأول The Fame والذي تضمن أغنيتي Just Dance وPoker Face، كانت هذه الأخيرة هي الأغنية الأكثر مبيعًا في العالم لعام 2009.

صورة بوب مارلي في عام 1964

بدأ بوب مارلي عزف الموسيقى في المدرسة الابتدائية مع صديقه نيفيل ليفينجستون والمعروف لاحقًا باسم الأرنب وايلر، في عام 1963، أسس بوب مارلي وأصدقاؤه فرقة غنائية وبدأ صعود الفرقة إلى النجومية في السبعينيات عندما وقعوا عقدًا مع Island Records وأطلقوا Catch a Fire.

صورة كريستيان بيل في عام 1990

تم إلهام كريستيان بيل ليصبح ممثلاً بعد دراسة أعمال الممثل غاري أولدمان، كانت المرة الأولى التي ظهر فيها على شاشة التلفزيون في إعلان تجاري لمنعم الأقمشة Lenor في عام 1982 وكان أول ظهور له في المرحلة في عام 1984 في The Nerd مع روان أتكينسون، بعد عامين ظهر في فيلمه الأول Anastasia: The Mystery of Anna، بعد ذلك حصل على أدوار مهمة في أفلام أخرى، صعد بيل إلى القمة في عام 2000 عندما صور القاتل المتسلسل باتريك بيتمان في فيلم American Psycho.

جنيفر أنيستون ترتدي زي ساحرة لعيد الهالوين في عام 1986

اكتشفت جينيفر أنيستون التمثيل عندما كانت تحضر مدرسة والدورف في سن الحادية عشرة، ودعمت نفسها بوظائف بدوام جزئي تضمنت العمل كمسوقة عبر الهاتف ونادلة وفي عام 1990، حصلت على أول دور تلفزيوني لها في Molloy، لم يكن العرض ناجحًا، بالإضافة إلى بعض البرامج الأخرى التي ظهرت فيها لاحقًا، لكنها لم تضطر إلى الانتظار طويلاً بعد فشل العروض الأخيرة، لأنه عُرض عليها دور راشيل جرين في الأصدقاء، مما جعلها مشهورة عالميًا.

تومي لي جونز أثناء اللعب كحارس هجوم في عام 1965

حصل تومي لي جونز على منحة دراسية لكرة القدم سمحت له بالالتحاق بمدرسة داخلية في دالاس حيث وجد اهتمامه بالمسرح ولعب في عدد قليل من الأدوار في أعمال من إنتاج الطلاب، خلال السنوات التي قضاها في جامعة هارفارد، واصل لعب كرة القدم وكذلك الظهور في الإنتاج المسرحي في الحرم الجامعي وبعد التخرج انتقل إلى نيويورك لمتابعة التمثيل، ثم حصل جونز على جوائز لأفضل ممثل مساعد، حصل على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم The Fugitive 1993 والذي كان إنجازًا كبيرًا له.

كوينتين تارانتينو في عام 1983

أظهر كوينتين تارانتينو اهتمامًا بالأفلام وصناعة الأفلام عندما كان لا يزال في المدرسة، في الثمانينيات كان لديه وظيفة مجند في صناعة الطيران، وعمل في متجر فيديو لمدة 5 سنوات، من خلال مشاهدة الأفلام في هذا المتجر، تعلم تارانتينو الكثير عن صناعة الأفلام وفي وقت لاحق، حصل على أجر مقابل مشاهدة الأفلام، كانت أول وظيفة حصل عليها في هوليوود عام 1986 كمساعد إنتاج وفي عام 1992، كتب وأخرج Reservoir Dogs، مما جعله مخرجًا نجمًا.

كلينت ايستوود في عام 1948

تخرج كلينت إيستوود من مدرسة أوكلاند الثانوية الفنية وكان لديه وظائف مختلفة، في عام 1950، تم تجنيده في الجيش الأمريكي أثناء الحرب الكورية وتمركز في كاليفورنيا للعمل كمدرب سباحة، ظهر في عدد قليل من المسلسلات التلفزيونية وحصل على أدوار ثانوية في الأفلام، ثم اكتسب شهرة دولية مع The Man with No Name.

صورة فين ديزل في الثمانينيات

قدم فين ديزل عرضه لأول مرة على خشبة المسرح عندما كان في السابعة من عمره في مسرحية الأطفال Dinosaur Door، التي تم إنتاجها في مسرح المدينة الجديدة في نيويورك، كان المسرح جزءًا من حياته خلال سنوات المراهقة أيضًا ودرس لاحقًا الكتابة الإبداعية في كلية هانتر بمدينة نيويورك، لقد ترك الدراسة، لكنها دفعته إلى البدء في كتابة السيناريو، كان أول دور حصل عليه ديزل في عام 1990 في ظهور قصير في الفيلم الدرامي Awakenings، أصبح فين ديزل بطل أفلام الحركة مع The Fast and the Furious.

كاتي بيري في عام 2001

بدأت كاتي بيري دروسًا صوتية في سن التاسعة وبدأت الغناء في الكنيسة، في سن 13 عاماً، حصلت على جيتار كهدية عيد ميلادها وبدأت في عزف الأغاني التي كتبتها، كما أنها أخذت دروسًا في الرقص، في عام 2001، أصدرت ألبومها الأول كاتي هدسون والذي احتوى على موسيقى مسيحية معاصرة، لكنه لم ينجح تجاريًا، من ناحية أخرى، احتوى ألبومها الثاني One of the Boys على أغنيتي I Kissed a Girl وHot n Cold والتي تصدرت المبيعات وجلبت شهرة كاتي بيري الدولية.

ديفيد هاربور في عام 1994

بدأ ديفيد هاربور التمثيل في أواخر التسعينيات، كان أول عمل احترافي له في برودواي في إحياء The Rainmaker، كما ظهر في برامج تلفزيونية أخرى ولعب بعض الأدوار الثانوية في الأفلام، حتى اكتسب نجوميته أخيراً بسبب بعض الأدوار المهمة التي أداها لاحقاً.

مارك زوكربيرج في جامعة هارفارد عام 2002

بدأ مارك زوكربيرج في كتابة البرامج عندما كان في المدرسة الإعدادية، بعد أن رأى والده اهتمام ابنه، استأجر مدرسًا لتعليمه على انفراد، أنشأ أيضًا ألعاب فيديو من الأشياء التي يرسمها أصدقاؤه، خلال فترة وجوده في الكلية، اكتسب سمعة بأنه معجزة في البرمجة وأنشأ بعض البرامج، أحدها كان Facebook والذي كان يهدف في البداية إلى ربط طلاب جامعة هارفارد ولكن لاحقًا انتشر إلى الجامعات والمدارس والشركات الأخرى وأصبح متاحًا للجميع في النهاية.