;

هذا المبنى السكني الضخم يستوعب حوالي 20 ألف شخص

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
هذا المبنى السكني الضخم يستوعب حوالي 20 ألف شخص

يشتهر مبنى Regent International السكني في هانغتشو، الصين، بوجود عدد من السكان يضاهي بلدة صغيرة، حيث يبلغ عدد سكانه ما يصل إلى 20 ألف نسمة.

المبنى على شكل حرف S ويقع في مدينة تشيانجيانج سينشري، وقد تم تصميمه في الأصل ليكون فندقًا فاخرًا ولكن تم تحويله لاحقًا إلى مبنى سكني ضخم، حيث تحولت الغرف إلى آلاف الشقق السكنية الراقية.

يبلغ ارتفاع المبنى المذهل 206 مترًا ويتكون من 36 إلى 39 طابقًا، ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه، مثل قاعة طعام عملاقة تستوعب الآلاف من السكان، فضلاً عن حمامات السباحة وصالونات الحلاقة وصالونات العناية الأظافر ومحلات السوبر ماركت المتوسطة الحجم ومقاهي الإنترنت. يمكنك العثور على أي شيء تحتاجه في المبنى، لذلك من الناحية الفنية لا تحتاج حتى إلى الخروج من المنزل.

تم افتتاح مبنى Regent International في عام 2013 وسرعان ما أصبح أحد الصروح الأكثر شهرة في المدينة. غالبية سكانه هم من المهنيين الشباب الذين تخرجوا مؤخرًا من الكلية أو على وشك التخرج.

وفقًا لمقال نشرته وكالة الأنباء الصينية سينا، فإن الشقق الأصغر حجمًا التي لا تحتوي على نوافذ تستأجر عادة بحوالي 1500 يوان (220 دولارًا) شهريًا، في حين أن الوحدات الأكبر التي تحتوي على شرفات يمكن أن تستأجر بحوالي 4000 يوان (550 دولارًا أمريكيًا) شهريًا أو أكثر.


بدأت صور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمبنى الضخم في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي الغربية الشهر الماضي، حيث حصدت بعض المنشورات ملايين المشاهدات. يشعر معظم الناس بالذهول بسبب عدد السكان، حيث أعلن البعض أنهم نشأوا في مدن بها عدد أقل من السكان مما يمكن أن يستوعبه هذا المبنى الضخم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه