;

عروسان يحاولان تمالك دموعهما بعد حضور مفاجئ لمغنٍ شهير حفل زفافهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
عروسان يحاولان تمالك دموعهما بعد حضور مفاجئ لمغنٍ شهير حفل زفافهما

فاجأ المغني الشهير وكاتب الأغاني البريطاني إد شيران، عروسين خلال حفل زفافهما في لاس فيغاس، بحضوره غير المتوقع وقيامه بأداء إحدى أغانيه من ألبومه القادم فيما بدا على وجه العروسين مشاعر التأثر من المفاجأة.

تصادف وجود إد شيران في لاس فيغاس لحضور حفل، لكن تم إلغائه ومع وجود بعض وقت الفراغ لديه، قرر أن يهدي لحظة لا تنسى للعروسين من خلال مفاجأتهما أثناء حفل زفافهما.

وقام إد شيران بأداء أغنية "Magical"، والتي تعد جزءًا من ألبومه السابع القادم "Autumn Variations".

شارك إيد شيران، مقطع فيديو لهذه اللحظة الخاصة على صفحته الشخصية على منصة إنستغرام. وفي المقطع، يمكن رؤيته هو وفريق من المطربين وهم يشقون طريقهم في ممر حفل الزفاف لمفاجأة الزوجين. عندما يدخل إد شيران، تختلط تعابير العروسين بوضوح بمزيج من الارتباك والدهشة والفرح.

احتضن الفنان الحائز على جائزة جرامي العروس والعريس، وأنهى الأغنية وسط هتافات وتصفيق الحاضرين.

حصد مقطع الفيديو ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة وما يقرب من 300 ألف إعجاب على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام. وأعرب المعجبون والمتابعين عن إعجابهم بهذا الأداء الصادق وأشادوا بالمغني على لفتته الرائعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ed Sheeran (@teddysphotos)

علق أحد المستخدمين قائلاً "لقد بكيت. إد، لقد جعلت هذا اليوم مميزًا للغاية بالنسبة لهم". وكتب مستخدم آخر "أنا سعيد للغاية من أجل هذين الزوجين". وعلق مستخدم آخر قائلاً "مقطع جميل من الأغنية! لا أستطيع الانتظار لسماع أغنية Magical بالكامل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه