;

هاجم إصبعها.. مراهقة صينية تعض فأراً حتى الموت انتقاماً منه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
هاجم إصبعها.. مراهقة صينية تعض فأراً حتى الموت انتقاماً منه

في واقعة غريبة، انتقمت مراهقة صيني من فأر بعد أن قام بعض إصبعها، حيث قامت بدورها بعض الفأر في رأسه حتى الموت. وأذهل الحادث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وحسبما ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست، بعد أن تعرضت مراهقة تبلغ من العمر 18 عامًا للعض على إصبعها بواسطة فأر في مسكنها الجامعي. بدلاً من استخدام مصيدة الفئران، أو رمي الفأر بعيداً، قررت المراهقة الانتقام منه بنفس الطريقة.

وأمسكت به بين يديها، وشرعت في عض رأس الفأر انتقامًا، ومات الفأر بعد فترة وجيزة، بسبب قبضتها القوية مما أدى إلى اختناقه.

وفي الوقت نفسه، أصيبت أيضًا الفتاة بجروح في شفتيها نتيجة غرس أسنانها في الفأر. وقالت الطالبة في وقت لاحق على حسابها الخاص على Douyin إنها تلقت علاجًا سريعًا وأنها بخير. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت زميلتها في الغرفة أنها ندمت على الفور على سلوكها وشعرت بالخجل مما فعلته. وقالت إن الطبيب الذي عالجها، قال إنه لم ير هذا من قبل. وأضافت "لقد استغرق الأمر من الطبيب بعض الوقت للتوصل إلى كيفية كتابة ملف حالتها".

تصرفات المرأة الغريبة أذهلت مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وأثار الحادث موجة من النكات، حيث دعاها بعض المستخدمين للمساعدة في حل مشاكل الفئران في المنزل. وكتب أحد المستخدمين "هل تريدين مراقبة حظائر الأرز لدينا؟".

من ناحية أخرى، حذرت زميلة الطالبة في السكن من تقليد مثل هذه التصرفات، مسلطة الضوء على خطورة الإصابة بالمرض.

ووفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، من المعروف أن الجرذان والفئران تحمل العديد من الأمراض. يمكن أن تنتشر هذه الأمراض إلى الأشخاص مباشرة، من خلال التعامل مع القوارض، أو الاتصال ببراز القوارض أو البول، أو اللعاب، أو لدغات القوارض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه