;

نقد لاذع لكاظم الساهر بعد تصرفه المفاجئ في "ذا فويس كيدز"

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2018
كاظم الساهر

تعرض الفنان كاظم الساهر لنقد لاذع في برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، بسبب اختياره لثلاثة متسابقين يتمتعون بصوت رائع في مواجهة واحدة.

شاهد أيضاً: هكذا تصرف كاظم الساهر سريعاً بعد تجاهله لمتسابق على مسرح ذا فويس كيدز

كاظم الساهر اختار الطفل يمار قصار وزياد أمونة وتيم الحلبي في مواجهة "ذا فويس كيدز"، مما أغضب الجمهور بشدة حيث إنهم جميعاً يتمتعون بخامة صوت لافتة، فكان على القيصر أن يضعهم في مواجهات مختلفة.

وبسبب اختيار كاظم الساهر لثلاث مواهب رائعة في مواجهة واحدة، عاتبته الفنانة نانسي عجرم بسبب قراره لتقول له: "ليه حطيتهم في مواجهة واحدة".

كاظم الساهر يختار تيم الحلبي للتأهل لنهائيات ذا فويس كيدز
وكان الثلاثة مشتركين أبدعوا على مسرح "ذا فويس كيدز" في غناء أغنية "خطرنا على بالك" للفنان طوني حنا، مما دفع كاظم الساهر إلى احتضانهم فور انتهائهم من الغناء.

ومن جهته، أكد الفنان كاظم الساهر للمتسابقين الثلاثة على أن كل متسابق فيهم لديه صوت رائع، ومن سيخرج من المنافسة سيكون فناناً حقاً.

وبعد تفكير طويل، اختار كاظم الساهر الطفل تيم الحلبي لمواصلة مشواره في "ذا فويس كيدز"، مؤكداً أن اختياره نابع من إنه يرغب في متسابق بصوت مثل تيم لمواصلة المشوار في البرنامج.

يذكر أن هذه هي الحلقة الثانية والأخيرة من مرحلة المواجهة، والتي من المفترض أن ينتهي فريق كل مدرب باختيار خمسة مشتركين، للوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

  • السمات