;

نعومي كامبل تواجه انتقادات لاذعة بسبب آخر صورها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
نعومي كامبل تواجه انتقادات لاذعة بسبب آخر صورها

استخدام برامج تحرير الصور والفلاتر، أصبح شيء لا غنى عنه تقريباً في الصور المنشورة من قبل الممثلين والمشاهير وحتى الأشخاص العاديين. دفعت الرغبة في الظهور بمظهر أصغر الكثيرين إلى الخضوع لعلاج البوتوكس أيضًا. مؤخراً واجهت عارضة الأزياء والممثلة الإنجليزية نعومي كامبل انتقادات لاذعة من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صورة معدلة لتبدو أصغر سناً، نشرتها على حسابها على إنستغرام.

واجهت عارضة الأزياء الشهيرة، رد فعل عنيف لنشرها سلسلة من الصور التي يبدو أنها تم تعديلها بشكل مبالغ من حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023. وفقًا لـ Page Six. على الرغم من أن كامبل بدت رائعة في صور أخرى، سرعان ما لاحظ مشاهدو صورها على إنستغرام أنها كانت مختلفة تمامًا عن اللقطات الأولية التي تم التقاطها على السجادة الحمراء.

شاركت صورة لها تم التقاطها في الحفلة وكان من الواضح أن هناك تعديلاً كبيراً في الصور لمحو أي آثار للشيخوخة. ما صدم العديد من المتابعين  وطالبوا كامبل بنشر الصور دون تغيير حتى يتمكنوا من "التصالح مع الشيخوخة". وعلق أحد المستخدمين قائلاً "هذه الصورة هي أسوأ صورة عُدلت باستخدام برنامج فوتوشوب رأيتها على الإطلاق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Naomi Campbell (@naomi)

وعلق متابع آخر "من فضلك احذفي الصورة، بدوت مذهلة من دون فوتوشوب، لست بحاجة إلى تعديل صورك"، كما علق مستخدم آخر "أنت رائعة والصور غير المعدلة مذهلة وحقيقية. لست بحاجة إلى فوتوشوب أو فلاتر. أنتِ مذهلة بشكل طبيعي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه