;

نجمات قررن أن يورثن أجرأ إطلالاتهن لبناتهن.. فمن الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
نجمات قررن أن يورثن أجرأ إطلالاتهن لبناتهن.. فمن الأجمل؟

إعادة تدوير الملابس وارتداءها من جديد، من أكثر الحيل التي يعتمد عليها نجمات هوليوود، كنوع من تجنب مخاطر الملابس المهدرة، التي تؤثر على البيئة بشكل سلبي، نتيجة عدم تحليلها وبالتالي تؤثر على الجانب البيئي.

هناك الكثيرات من النجمات، التي شاهدنا إطلالاتهن التي لا تنسى على السجادة الحمراء، في مختلف المناسبات، ثم بعد ذلك وجدنا ابناتهن بنفس الإطلالة بطريقة مختلفة، فلا يوجد أي نوع من الحرج، عندما تستعين ملابس من خزانة والدتك.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على نجمات وبناتهن بنفس الإطلالة، لتكون أنت الحكم لتختار الإطلالة جاءت مناسبة على النجمة، أم الفتاة الصغيرة؟، نشُر هذا التقرير وفقًا لموقع Bright Side الأمريكي.

رانيا يوسف وابنتها

ظهرت النجمة رانيا يوسف، من ضمن الفعاليات النهائية في مهرجان الجونة العام الماضي، حيث تفاجئ الجميع بوجود ابنتها على السجادة الحمراء، ارتدت الفستان الشهير للفنانة رانيا يوسف، الذي أثار جدلاً كبيرًا عند ظهورها في فعاليات الجونة.

اختارت ابنه الفنانة رانيا يوسف، أن تحيي من جديد ذكرى هذا الفستان، الذي يعتبر الأشهر بين النجمات في الجونة، حيث كانت مناسبة لطبيعة جسدها وقوامها الممشوق.

أنجلينا جولي وابنتيها

ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولي مؤخرًا، رفقة ابنتيها من ضمن فعاليات مختلفة، اختارت أن تكون ابنتيها معها في هذه الاحتفالات، حيث ظهرت ابنتها وشيلو جولي بيت، بفستان ارتدته أنجلينا جولي من قبل.

لا يقتصر الأمر عليها، إذ تفاجئ الجميع بحضور ابنتها زهراء جولي بيت أيضًا، حيث ارتدت فستان شهير من ضمن أزياء أنجلينا جولي، فيبدو الأمر بالنسبة لها طبيعي للغاية.

كريس جينر وكيم كارداشيان

من خلال البحث في الصفحة الرسمية لعارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، تبين أن كارداشيان استوحت إطلالة من والدتها كريس جينر، الذي كانت عبارة عن فستان باللون الأسود الكلاسيكي، من وجود دمج باللون الأبيض عند منطقة الصدر.

كارول ميدلتون وكيت ميدلتون

من المعروف عن دوقة كامبريدج أنها عاشقة لإعادة تدوير الملابس، لا يشترط الأمر لديها أن تمتلك ملابس ترتديها مرة واحدة فقط، هذا ما الأمر الذي شاهدناه أكثر من مرة لكيت ميدلتون، كما أنها في بعض الأحيان تستوحي أفكار ملابس من الراحلة الأميرة ديانا.

اختارت كيت ميدلتون فستان من خزانة والدتها كارول ميدلتون، الذي كان باللون الأزرق الفاتح المائل للزهري، الذي نسقته كيت بنفس لمسات والدتها.

فيكتوريا بيكهام وابنتها هاربر

على ما يبدو أن الفتاة الصغيرة عاشقة لأزياء والدتها منذ الصغر، إذ نشر لاعب المنتخب الإنجليزي ديفيد بيكهام، صورة لابنته هاربر، هي ترتدي فستان باللون البنفسجي المطرز بالدانتيل الأسود، الذي كان مستعان به من خزانة والدتها فيكتوريا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه