;

هؤلاء النجمات تعرضن لمواقف محرجة بسبب إطلالاتهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
هؤلاء النجمات تعرضن لمواقف محرجة بسبب إطلالالتهن

لا شك أن كل النجوم يبذلون الكثير من المجهود، للظهور على المسرح أو السجادة الحمراء، بإطلالات مثالية وحضور ليس له مثيل، لكن في بعض الأحيان وبسبب سوء الحظ، يحدث العكس لمعظم المشاهير، مما يجعلهم في حالة من التوتر بسبب هذه المفاجآت غير متوقعة. 

جمع موقع Bright Side الأمريكي، بعض اللقطات التي حدثت للكثير من المشاهير على المسرح والسجادة الحمراء، بسبب إطلالتهم التي كانت سبباً في تغيير مزاجهم. 

هايلي أتويل على السجادة الحمراء في مهرجان بافتا

من المؤكد أن اختيار فستانها، كان موفقاً ويعبر عن شخصيتها، وكان بالفعل من أفضل الإطلالات التي خطفت الأضواء، وعلقت الصحف العالمية على أن الفستان كان مناسباً لطبيعة الحدث. 
لكن ما تعرضت له النجمة كان محرجاً لها، عندما التقت عدسات الكاميرا القطع المتواجد في الفستان، بجانب منطقة الصدر، الذي لاحظه الكثيرون وعلقوا عليه، لكنها لم تهتم لهذا الأمر وصعدت على المسرح بكل ثقة لتستلم جائزتها. 

كاردي بي في مهرجان بونارو للموسيقى والفنون

في عام 2019 ، أثناء أداء المغنية الأمريكية في مهرجان بونارو للموسيقى والفنون ، كان الفستان المصنوع من حجر الراين، الذي كانت ترتديه مفتوحًا من الخلف، مما جعلها لا تشعر بالارتياح في هذه الإطلالة.
لكن هذا الأمر لا يفسد ليلتها، فقررت الرجوع لتغيير الفستان، والعودة من جديد بإطلالة باللون الأبيض لكي تحتفل بليلتها. 

هالي بيري أثناء حضورها تحدي Revlon Love Is On Million Dollar

لا يزال سبب الانزلاق المتعرق غير واضح هذه المرة، لأن الطقس كان جيدًا في ذلك المساء، ومع ذلك لم يتسبب هذه المشكلة، في منع بيري من الاستمتاع والوقوف بثقة أمام الكاميرات، منذ أن أقيم الحدث لتقديم تبرع خيري بمليون دولار.

داكوتا جونسون على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي

أنقذ المخرج السينمائي لوكا غواداغنينو، الممثلة داكوتا جونسون من إحراج كبير بسبب غلطة بسيطة في ملابسها، بعد أن تساقط الفستان دون علمها، لكن وجود المخرج بجانبها وتدخله السريع، منع المصورين من تصويرها بطريقة محرجة، وبالتالي تم السيطرة على الموقف بطريقة مدهشة وسريعة. 

كاتي بيري في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2017

بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2017 ، اجتمع معظم المشاهير في حفل احتفالي استضافته فانيتي فير، وكانت كاتي بيري من ضمن المدعوين، لكنها تعرضت لموقف محرج جعلها حديث الليلة، وكان السبب إطلالاتها التي تمزقت من الخلف أثناء الحفل. 

جيجي حديد على منصة العرض في عرض أسبوع الموضة في نيويورك لمارك جاكوبس

قبل أن تنطلق جيجي حديد إلى منصة العرض، لمصمم الأزياء مارك جاكوبس لعام، في أسبوع الموضة في نيويورك لعام 2019 ، انكسر كعبها ومع ذلك ، ظهرت العارضة بكل ثقتها وسارت حافية القدمين على المنصة ، كما لو كانت ترتدي حذاءها.

بيونسيه خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2005

أثناء تغيير زي منتصف الأداء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2005 ، فقدت بيونسيه حذاءها بداخل فستانها ، لذلك كانت متوازنة على الكعب العالي ووقفت على أطراف أصابعها حافية القدمين. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه