;

نجمات تخلين عن الأشقر واعتمدن هذا اللون لشعرهن: أيهما الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
نجمات تخلين عن الأشقر واعتمدن هذا اللون لشعرهن: أيهما الأجمل؟

شقراء أم سمراء؟، مسألة لا يمكن من خلالها مقياس معايير الجمال، لكنه حقًا سؤال يستحق الاختيار، خاصة بالنسبة للسيدات، اللاتي يرغبن في تغير لون الشعر من فترة لأخرى، للحصول على التغير والتخلص من المزاج السيء.

هناك كثير من نجمات هوليوود والعرب، اللاتي اختارن الشعر الأشقر في مرحلة معينة في عمرهن، لكنها لم تدم لفترة طويلة، هذا الأمر الذي يجعلنا نعتقد أن الأسود يكسب عن باقية الألوان المختلفة في صبغات الشعر.

سنعرض لكم في الألبوم المرفق بالتقرير، عن بعض النجمات اللاتي كان شعرهن باللون الأشقر الفاتح، اختارن الأسود والبني الداكن بدلاً منه، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

نجمات تخلصن من الأشقر في لون شعرهن

هيفاء وهبي

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها باللون الشعر الأشقر، حيث كان ترويج لأحد أعمالها الفنية الجديدة، إذ منذ بداية ظهورها على الشاشة، تعتمد على اللون البني الداكن أو الأسود في بعض الاختيارات، لهذا السبب التغير كان مفاجئ بالنسبة لمتابعيها.

ريانا

أما عن النجمة العالمية ريانا، التي اعتمدت على تغير لون شعرها أكثر من مرة، من بينهم اللون الأشقر الفاتح ، الذي جاء مناسبًا للون بشرتها الداكنة، ليزيد من جاذبيتها أمام العدسات، لكن فضلت النجمة ريانا اختيار اللون البني الداكن في إطلالاتها بدلاً منه.

سيرين عبدالنور

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، باللون الأشقر الفاتح على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لم ينل إعجاب جمهورها على الإطلاق، حيث كان من ضمن التغيرات المطلوبة لدورها الدرامي.

يذكر أن الفنانة سيرين تعتمد على اللون البني الداكن منذ ظهورها، هذا الأمر الذي اعتاد عليه الجمهور، حبها كثيرًا في هذا اللون وفقًا لما ذكره في تعليقاتهم على صفحاتها.

سيلينا غوميز

من ضمن النجمات اللاتي اعتمدن على الأشقر في لون شعرن، النجمة سيلينا غوميز، التي اختارته في فترة من حياتها، ثم عادت للكلاسيكي وهو اللون البني الداكن، الذي يناسب ملامحها بقوة. 

أيتن عامر

اختارت أيتن عامر من قبل اللون الأشقر المائل للرمادي، كنوع من التغير بإطلالاتها، لكنها عادت من جديد واعتمدت على الدرجات الغامقة، كالبني الغامق الذي على ما يبدو أنه بمثابة عشق بالنسبة للنجمات.

دوا ليبا

ظهرت النجمة دوا ليبا في البداية بلون أشقر بتسريحة شعر قصير، لكنها اعتمد على أكثر من اختيار مختلف، كان من ضمنهم اللون البني الداكن، الذي ما زال حتى الآن اختيارها المفضل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه