;

ارتبطن برجال أصحاب عائلات: نجمات عرب لحقت بهن صفة خرابات البيوت

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 سبتمبر 2020
ارتبطن برجال أصحاب عائلات: نجمات عرب لحقت بهن صفة خرابات البيوت

علاقات وزيجات المشاهير كثيراً ما تحظى باهتمام وتركيز الجمهور خصوصاً الزواج الثاني لذلك نجد أن بعض النجمات لحقت بهن صفة خرابة البيوت لأنهن وافقن على الارتباط برجال متزوجين وكانوا سبب مباشر أو غير مباشر لوجود مشاكل مع الزوجة الأولى.

زواج النجوم

المغنية المصرية الشهيرة أنغام عُرفت بأنها خرابة بيوت بسبب زواجها الأخير من الملحن أحمد إبراهيم، حيث تورطت أنغام في مشاكل بينه وبين زوجته الأولى حتى أن الأزمة الاخيرة بينهما كانت بسبب تحسن علاقته مع زوجته الأولى لها لزمتها صفة خرابة البيوت.

الأمر نفسه تكرر خلال التلاسن بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، فخلال طلاق ياسمين من زوجها المنتج محمد حلاوة تورطت ريهام حجاج وكانت السبب في هذا الطلاق رغم نفى ياسمين لهذه المعلومة خلال لقاء تليفزيوني أكدت فيه أن الطلاق وقع قبل ارتباط محمد حلاوة بريهام حجاج بعام تقريباً.

إلا ان ياسمين عبد العزيز وصفت يوماً ما بأنها خرابة بيوت عندما تزوجت من محمد حلاوة وكانت سبب انفصاله عن زوجته الأولى وهو ما آثار الكثير من الجدل حول قصتها.

زواج النجمات

من أكثر النجمات اللآتي لحقت بهن صفة خرابة بيوت النجمة السورية الجميلة نسرين طافش وذلك بعد اتهام الممثلة ديمة بياعة لها بارتباطها بزوجها تيم حسن وأنها كانت سبب الطلاق بينهما.

اسم نسرين طافش تردد أيضاً خلال أزمة طلاق المغنية السورية أصالة نصري من المخرج طارق العريان لكن الأولى حاولت تبرئة نفسها و ألمحت للأمر عبر تويتر وأكدت أنها ليست السبب في طلاق كل ثنائيات العالم.

هذه الفكرة لا ترتبط بالجيل الجديد من النجمات فقط بل أن بين نجمات الزمن الجميل من وصفت بأنها خرابة بيوت مثل الجميلة شريهان عند زواجها من رجل الأعمال علاء الخواجة وهو زوج الممثلة والإعلامية إسعاد يونس ووقتها وصفت شريهان بخرابة البيوت.

تعرفوا على نجمات لحقت بهن صفة خرابة البيوت