ميريام فارس.. النجاح والتألق عنوان ملكة المسرح في يوم ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
ميريام فارس.. النجاح والتألق عنوان ملكة المسرح في يوم ميلادها
مقالات ذات صلة
بعد ظهوره في الاختيار 2: أسباب تجعل أحمد عز فتى أحلام الفتيات
محمد صلاح يتعرض للهجوم بسبب أحداث حي الشيخ جراح
أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة

تحتفل اليوم النجمة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ37، التي تعتبر واحدة من أشهر النجمات التي أثرن الجدل في الشرق الأوسط، بسبب جرأتها في اختيارها لبعض الإطلالات والأغاني التي علقت في أذهان الكثيرين من متابعيها.

سنخبرك في التقرير التالي عن بعض المعلومات واللقطات التي أثارت جدل في حياة الفنانة ميريام فارس بمناسبة ميلادها.

بداية المشوار الفني للفنانة ميريام فارس

بدأت ميريام فارس مشوارها الفني بألبوم أنا والشوق، الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، خاصة بد تصوير فيديو كليب أنا والشوق ولا تسألني.

رحب الجمهور بحضور ميريام فارس الذي كان مختلفاً عن باقية النجمات المتواجدات على الساحة الفنية، من بعدها أصدرت ثاني ألبوم لها عام 2005 بعنوان ناديني

في عام 2008 أطلقت ميريام فارس أغنية أنا مش أنانية، التي حققت كثيراً من النجاحات الكبيرة في هذا التوقيت، خاصة بين طبقة المراهقين.

لم تكتفي ميريام فارس بالأغاني والفيديوهات، لكنها قررت التمثيل في رمضان عام 2010، من خلال فوازير كانت تعرض على قناة القاهرة والناس، حيث كانت اسمها مرتبط بالنجمة نيلي وشريهان بسبب حضورها القوي الذي ابهر الجميع.

ميريام فارس.. النجاح والتألق عنوان ملكة المسرح في يوم ميلادها

أزمات مرت بها ميريام فارس

هناك بعض الأزمات التي مرت بها الفنانة ميريام فارس، التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الفترة الأخيرة بعد إعلانها لأحد الشركات العقارية المصرية، رفقة الفنان آسر ياسين والذي حقق نجاحاً كبيراً وكان يعتبر من الأفضل الإعلانات التي ظهرت على شاشات التلفزيون في رمضان.

كان هناك شريحة كبيرة من الجماهير، التي كان من ضمنها الفنانين الذين هاجموا ميريام فارس، عن سبب حضوره لمصر من جديد والغناء بها بعد تصريحاتها الجريئة عن مصر عام 2019.

قالت ميريام فارس في تصريحات صحفية عندما سألت عن سبب عدم قدومها لمصر لإحياء الحفلات، كان ردها في هذا التوقيت أنها باتت ثقيلة على مصر.

هذا الأمر الذي غضب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء من الجماهير أو الفنانين، لكنها أوضحت سبب تصريحاتها التي أغضبت الكثيرين.

قالت ميريام فارس رداً على هذه التصريحات أنها لم تقصد على الإطلاق الإهانة لمصر، لكنها كانت تتحدث عن المتعهدين في مصر من الناحية المادية أصبحت ثقيلة عليهم لكنها لم تكن في نيتها التحدث عن مصر والمصريين بطريقة سلبية.

مرض ميريام فارس

من ضمن الأزمات التي عانت بسببها الفنانة ميريام فارس، التي بدأت القصة منذ عام 2018 التي غابت عن الشاشات وجماهيرها.

عانت الفنانة ميريام فارس بورم خبيث بحسب بعض التسريبات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لم تنفي هذا الخبر على الإطلاق وسط سكوت تام دون تعليق واحد منها.

لكنها أوضحت الحقيقة من خلال التصريحات الصحفية لتطمئن جمهورها عن حالتها الصحية، إذ كشفت أنها كانت تعاني من حالة تسمم غذائي منذ عام 2012 الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات الخطيرة في الجسم.

ظلت ميريام فارس مختفية لفترة طويلة عن جمهورها، من بعدها تردد بعض التصريحات المتعلقة بمرضها بسرطان الدم الخطير الذي كان السبب الرئيسي في بعدها عن جمهورها لعدة سنوات.

أبرز إطلالات الفنانة ميريام فارس

تعتبر الفنانة ميريام فارس من ضمن النجمات التي تتميز بأسلوبها الفريد من نوعه، عند اختيارها لإطلالاتها المختلفة والمناسبة لطبيعة قوامها الرشيق والجذاب.

تعتمد ميريام فارس دائماً على اختيار الألوان الصاخبة والجريئة، التي تليق بدرجة لون بشرتها وتصبح جذابة بشكل كبير في إطلالاتها.

كما أنها تفضل تصميم الصيحات المجسمة على الجسد، التي تناسبها بشكل كبير بسبب قوامها الممشوق، كما أنها تختار دائماً الصحيات المنقوشة بالورود المناسبة لأجواء الصيف والربيع.

أما عن اختيارها لمستحضرات التجميل، تفضل ميريام وضع لمسات من درجات الألوان الترابية كالذهبي والبني المناسبين لدرجة بشرتها.

كما أن تفضل ترك تصفيفة شعرها المموج الطبيعي، إذ تعتمد على هذه الصيحة في كثير من إطلالاتها لتبدو بمظهر جذاب.

من ضمن الإطلالات للفنانة ميريام فارس والتي أثارت جدلاً كبيراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إطلالاتها المرصعة بذهب 24 قيراط والأحجار الكريمة، الذي وصل سعره الـ6 ميلون دولار.

ميريام فارس.. النجاح والتألق عنوان ملكة المسرح في يوم ميلادها

البرج الفلكي لميريام فارس

تعتبر الفنانة ميريام فارس من أصحاب برج الثور، الذين يحملون بعض الصفات المتميزة التي تجعلهم مختلفين عن الأشخاص المحيطين بهم.

من أكثر الصفات التي تميز صاحبات برج الثور، الذكاء والجاذبية والقدرة على تحقيق النجاح، كما أنها تتميز أنثى الثور بالصبر وتحمل الضغوطات حتى تصل لأهدافها الحقيقة في النهاية.

هذه الصفات التي تجعلها دائماً متميزة في أعين الرجال، الذين يحلمن في الارتباط بهن بسبب هذه الصفات التي تجعلهن مثيرات.

مميزات أنثى برج الثور

تتميز أنثى الثور بأخلاقها العالية التي تتميز بها دائماً، فهي من الشخصيات التي لا تفضل استخدام أسلوب العنف في حوارها مع الأخرين، إذ في حالة قيامها بهذه الخطوة ستشعر بالذنب الشديد وتبادر بالاعتذار دائماً.

الأنوثة والجمال والرقي، من مميزات أنثى الثور التي يعتبر من ضمن أولويتها الأولى، التي تجعلها ترغب دائماً في تحقيق هذه الأهداف حتى تكون فخورة بما حققته.

من ضمن صفات أنثى الثور أنها دائماً تعطي الحب والثقة لمن حولها، فهي لا تعتمد على مبدأ عدم الثقة أو الشك في تصرفاتها مع الطرف الثاني.

تكره الخيانة والكذب عندما تلاحظ هذه الصفات خاصة في شريك الحياة، ستصاب بالجنون والغضب الشديد الذي سيجعلها ترغب في الانسحاب من هذه العلاقة سواء الأصدقاء أو العلاقة العاطفية.

تتميز أنثى الثور بالكرم الشديد والعفوية والاستقرار النفسي، فهي محبة لجميع من حولها ولا تشعر بالغيرة خاصة من الجنس الناعم، فهي تكون على اقتناع تام بأنها مميزة عمن حولها.

عيوب أنثى الثور

على الرغم من تزينها بكثير من الصفات المدهشة، إلا أن هناك بعض العيوب التي تسيطر على شخصيتها بشكل كبير، من ضمنها العند الذي يكون في بعض الأحيان سبب في خسارتها لكثير من الفرص في حياتها.

حب التملك والسيطرة من ضمن السلبيات التي تعاني منها أنثى الثور، فهي عندما تمتلك شيئاً، تسيطر عليه بشكل كبير للغاية لكن بطريقة خاطئة.

تعشق الخمول والنوم لساعات طويلة، هذه المشكلة التي تجعل الطرف الثاني خاصة الشريك يتوقع أنها لا ترغب في الاهتمام به.

من ضمن السلبيات التي تتواجد في شخصية أنثى الثور، عدم التسامح على الإطلاق لمن يتهاون في حقها، في حالة المسامحة لا تستطيع إعطاء الأمان والثقة من جديد.

مشاهير برج الثور

هناك كثيرات من النجمات اللاتي يشاركن الفنانة ميريام فارس في نفس الصفات والبرج الفلكي، من ضمنهم الفنانة نانسي عجرم وفيفي عبده، النجم عادل إمام حسن الرداد.