;

زفة لجين عمران بالفستان الأبيض على الطريقة المغربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 15 أغسطس 2022
زفة لجين عمران بالفستان الأبيض على الطريقة المغربية

 خطفت الإعلامية الشهيرة لجين عمران، الأنظار إليها بمشاركتها في طقوس حفل زفاف خلال زيارتها للمغرب وتألقت بإطلالة العروس على الطريقة التقليدية في المغرب

زفة لجين عمران في المغرب

عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور انستغرام، نشرت لجين صور وفيديوهات من أجواء الاحتفال بها، وكيف كانت إطلالتها المختلفة.
وعلقت لجين عمران على الاحتفال بها، قائلة: "الطقوس هنا تاخد العقل، أهل المغرب أحبكم"، وأشادت من جانبها باستقبالها بحفاوة كبيرة على الطريقة المغربية.

لجين ظهرت بفستان أبيض على هيئة القفطان المغربي، المرصع بالأحجار، وزينت رأسها بتاج مرصع بالألماس، وأكملت الإطلالة بحزام من الذهب الأبيض.

زفة لجين عمران بالفستان الأبيض على الطريقة المغربية

ليس هذا فقط، بل شاركت لجين عمران في زفة العرس على الطريقة المغربية وهي تجلس داخل هودج محمولة على الأكتاف إلى القاعة الرئيسية.

وتألقت الإعلامية الشهيرة بإطلالة ثانية لها اعتمدت فيها على القفطان المغربي التقليدي باللون البنفسجي المطرز بشكل بارز في الوسط باللون الذهبي، ونسقت معه أيضاً تاجاً ذهبياً توسطه حجر بلون الزمرد الأخضر، وزينت إطلالتها بالأقراط الضخمة المزينة باللون نفسه.

زفة لجين عمران بالفستان الأبيض على الطريقة المغربية

خطوبة لجين عمران

 في وقت سابق، كشف الإعلامية السعودية لجين عمران أنها تستعد لحفل زواجها الذي من المنتظر أن يكون في حفل ضيق.

وكشفت خلال تصريحات تليفزيونية لها مع الإعلامي  علي العلياني، بعدما سألها عن عدد زيجاتها، وقالت إن لها تجربتين فقط، ومنها تجربتها الحالية، وكشفت استعدادها للزواج قريباً.

 وقالت إنها الآن "مُلكة"، أي أنها في فترة الخطوبة وعقد القران، مشيرة إلى أنها أتمت ذلك في فترة أزمة كورونا، وأشارت إلى أنها حرصت على إبقاء الأمر سريا وتنوي أيضاً عدم الإعلان عن زواجها ولا عن هوية زوجها، ولم تحدد موعد زواجها واكتفت بتأكيد أنها تستعد لذلك قريباً.

وعن أسباب رغبتها في إخفاء زواجها الجديد عن الإعلام، قالت بأنها تفضل ذلك لأنها في فترة خطوبة وعقد القران، والتي قد تكون في بعض الحالات معرضة لعدم الاكتمال والانفصال، بجانب فضول الجمهور وخاصة عبر السوشيال ميديا، لمعرفة زوج الشخصيات الشهيرة والتواصل معهم ومضايقتهم وغيرها من الأمور التي قد تكون أحياناً مزعجة وغير أخلاقية وهي لا تحب ذلك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه