;

مها محمد تؤكد إفراج سلطات دبي عن الفنانة المغربية مريم حسين

بعد 10 أيام فقط من إعلان القبض عليها في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2020
مها محمد تؤكد إفراج سلطات دبي عن الفنانة المغربية مريم حسين

أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد عبر حسابها على أنستقرام، الإفراج عن الفنانة المغربية مريم حسين من الحبس، بعد 10 أيام فقط من إعلان القبض عليها في دبي، لتنفيذ الحكم الصادر بحقها من محكمة دبي بالحبس لمدة شهر ثم الإبعاد عن دولة الإمارات.
مها محمد تؤكد إفراج سلطات دبي عن الفنانة المغربية مريم حسين

وقالت مها محمد، في في منشورها من خلال استخدامها خاصية الاستوري: أحب أبشركم حبايبي مريم حسين طلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.


 مريم حسين محرومة من العيش في دبي لـ3 أشهر بحكم قضائي لصالح الجسمي

شاهد أيضاً: مريم حسين محرومة من العيش في دبي لـ3 أشهر بحكم قضائي لصالح الجسمي

وتابعت مها محمد، التي دعمت مريم حسين بعد القبض عليها قائلة: ياربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها، الحمد لله، حمدا لله على السلامة مريم حسين.

وقبل أيام نشرت الفنانة مها محمد مقطع فيديو وهي تبكي متأثرة بحبس مريم حسين وقالت: أنا انصدمت من الخبر لما شوفت مقطع بنت مريم حسين وهي قاعدة تبكي تقطع قلبي حرام لأننا أمهات وعندنا عيال وعندنا بنات.

وأضافت مها محمد: ما يستاهل الموضوع أنا يمكن صارت مشاكل بيني وبين مريم حسين وصارت قضايا وخلاص، قلنا عشان البنوتة وصار في تنازلات خلاص، يعني البني آدم خطاء يعني الله يسامح عبيده ما يسامحون هذه مصيبة.


 عمليات التجميل والطلاق والحمل أزمات قلبت شكل مريم حسين بطريقة صادمة

شاهد أيضاً: عمليات التجميل والطلاق والحمل أزمات قلبت شكل مريم حسين بطريقة صادمة

وكان الجسمي فتح النار على الفنانة الكويتية مها محمد يوم أمس، وذلك بعد نشرها مقطع الفيديو محاولة من خلاله التوسط لحل أزمته مع مريم حسين.

وتم القبض على مريم حسين على خلفية مقطع فيديو مثير للجدل كانت مريم نشرته على حساباتها قبل عامين، وتظهر فيه وهي ترقص بطريقة غير لائقة مع مغني الراب العالمي تايغا في إحدى سهرات حفلات رأس السنة عام 2017، الفيديو الذي وصفه الجسمي بالفاضح، وكان شرارة خلاف كبير بينهما.

وقبل 10 أيام أعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على موقع تويتر، أن مريم حسين أصبحت في عهدة الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، لتنفيذ الحكم الصادر بحقها موجها الشكر لدولة الإمارات وشرطة ونيابة ومحاكم دبي ومن وقف معه وساعده في تلك القضية وأيده وتفهم موقفه.


 فيديو: مريم حسين ترد على حكم حبسها 3 أشهر وإبعادها عن دبي

شاهد أيضاً: فيديو: مريم حسين ترد على حكم حبسها 3 أشهر وإبعادها عن دبي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه