;

فيديو: مريم حسين ترد على حكم حبسها 3 أشهر وإبعادها عن دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2019
مريم حسين

علقت الفنانة المغربية مريم حسين على حكم سجنها لمدة ثلاثة أشهر وترحيلها من الإمارات، في القضية المعروفة إعلامياً بهتك العرض، مع مطرب راب عالمي بالتراضي.
وظهرت مريم حسين في فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات،  قالت فيه: "أول شئ، مبروك على البراءة، القضية الأولى التي كانت علي اللي رافعها علي الأخ صالح بسبب الفيديو المنسوب لي حق الخاتم".
 

وتابعت مريم: "أنا إنسانة أحترم قانون الدولة وأحترم الأحكام التي تصدر علي، وأحترم كل شيء ولكن هذا حكم مبدئي وليس نهائي وإن شاء الله نطلب الاستئناف شوي شوي".
وقبل يومين، كانت المحامية الإماراتية، حوراء موسى، أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكماً ببراءة موكلها، الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.
 

وكان الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، هو الآخر، قد أعلن عن صدور حكم لمصلحته في القضية التي رفعها ضدّ مريم حسين، وصدور قرار بسجنها مدة ثلاثة أشهر وترحيلها من الإمارات.
في المقابل، أكد خليفة المفتول، محامي مريم حسين، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن حكم إبعادها عن الإمارات ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها.

ومريم حسين البالغة من العمر 30 عاماً، فنانة مغربية عراقية، تعمل في التمثيل، وتقيم في الإمارات، اشتعلت الخلافات بينها وبين الجسمي عندما أعلن الأخير، العام الماضي، أنه يرغب في مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها ووصف بالإباحي. واعتبر الجسمي أن الفنانة المغربية لا تكف عن المغامرات، ودائماً تحاول أن تصنع لنفسها النجاح لكن "بطريقة خارجة عن اللياقة".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه