;

بعد انتظار مؤلم..كارثة درنة تفجع الفنانة السورية مها المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
بعد انتظار مؤلم..كارثة درنة تفجع الفنانة السورية مها المصري

أعلنت الفنانة السورية مها المصري خبر وفاة 7 أفراد من عائلتها جراء إعصار "دانيال"، والذي ضرب مدينة درنة الليبية، وأسفر عن الآلاف من الضحايا والمصابين.

ونشرت مها عبر صفحتها على موقع "إنستقرام"، صورة مجمعة لعدد من أفراد أسرتها المفقودين بحادث الإعصار، وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء بقضاء رب العالمين، ابن أختي وزوجته وأولاده الخمسة فقدناهم بإعصار درنة".

وتابعت: "الله يرحمكم يا حبايب قلبي ويجعل مثواكم الفردوس الأعلى من الجنة، الله يصبر قلبك يا حبيبتي أنتي وصهري وأحلام ومروة وصفا وأميمة، الله يبرد قلبك وينزل عليكي السكينة والرضا بقضاء الله مصابنا واحد يا حبيبتي ونحتسبهم من الشهداء".

واختتمت المنشور: "شكرًا لكل من ساندنا من الزملاء ولكل من وقف معنا بليبيا الكل ما قصر إن شاء الله ما بتشوفو مكروه".

وأعلنت الفنانة السورية مها المصري، فقدان نجل شقيقتها وأسرته في مدينة درنة في ليبيا بشهر سبتمبر الماضي، وطلبت من أي شخص يصل إلى أي معلومة عنهم يتواصل معها.

وتفاعل نجوم ومتابعون بشكل كبير مع الخبر الحزين، وعبروا عن حزنهم الشديد من خلال التعليقات، متمنيين للعائلة الصبر والسلوان.

بعد انتظار مؤلم..كارثة درنة تفجع الفنانة السورية مها المصري

مها المصري

مها المصري ممثلة سورية، وهي شقيقة الفنانة سلمى المصري، وبدأ سويا مسيرتهما الفنية من خلال برامج الأطفال في التلفزيون السوري.

كانت بداية مها المصري السينمائية من خلال فيلم "اليازرلي" عام 1974، بينما كان أول اعمالها في الدراما التلفزيونية في مسلسل "فوزية" عام 1977، لتتوالى أعمالها من بعد ذلك، والتي من أبرزها "الكواسر، الفصول الأربعة، صبايا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه