;

منشور على فيسبوك السبب وراء تربح نادلة 10 آلاف دولار: ماذا جاء فيه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
منشور على فيسبوك السبب وراء تربح نادلة 10 ألاف دولار: ماذا جاء فيه؟

أدت مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي لعميل راضٍ عن الخدمة المقدمة في أحد المطاعم إلى تلقي نادلة من جورجيا أكثر من 10000 دولار في شكل إكرامية من غرباء.

منشور على فيسبوك السبب في كسب 10 آلاف دولار

قالت ريتا ويليامز في منشورها على Facebook إنها كانت تتناول الطعام في الخارج في IHOP في مورو مع والدتها عندما تأثرت بالخدمة المقدم بواسطة النادلة Jazmine Castillo.
وكتبت ويليامز: "كان المكان مزدحمًا بشكل جنوني وكانت النادلة ودودة للغاية لكنها ظلت محترفة لذا فهي لطيفة وصبورة وقدمت خدمة عملاء رائعة بشكل عام".

قالت إن الخدمة ألهمتها لترك إكرامية سخية وصلت لـ 40 دولارًا زيادة فوق ثمن الفاتورة بالمطعم وقالت ويليامز لـ WGCL-TV: "لقد أعطيتها الـ 20 دولارًا فكانت النادلة في صادمة وقالت لي  هل أنت جاد؟ لقد سلمتها 20 دولارًا أخرى وقالت لي وقتها لا أصدق هل هذه الأموال لي"

كاستيلو التي قالت إن الأمر يتطلب عادة الانتظار على سبع طاولات لكسب 40 دولارًا في شكل إكرامية أجرت محادثة قصيرة مع ويليامز وكشفت أنها كانت تعاني ماليًا.

طلبت ويليامز من كاستيلو معلومات عن التطبيق النقدي الخاص بها وأرسلت لها 500 دولار في وقت لاحق من ذلك اليوم. نشرت عن تجربتها على Facebook، بما في ذلك معلومات Castillo، وسرعان ما بدأت الأموال تتدفق على حساب النادلة.

قال كاستيلو: "أسمع الإخطارات وعادةً لا أحصل على Cash Apps لم أكن أعرف ما الذي يحدث" مضيفة أن الإكراميات من الغرباء على وسائل التواصل الاجتماعي تجاوزت 10000 دولار في غضون الأسبوع.

وذكرت كاستيلو: "كان لدي فاتورتان متأخرتان وأمي مريضة لقد خرجت للتو من المستشفى يوم عيد الشكر، ولم أسطيع تسديد ثمن أدويتها وفواتير المستشفى، يمكنني أخيرًا المساعدة في ذلك، إنه أمر صعب."

قالت ويليامز إنها سعيدة لأنها ساعدت كاستيلو في وقت حاجتها وشجعت الجميع على دعم النادلات في المطاعم وخاصة إذا كانوا بحاجة إلي المساعدة وكتب عدد من الأشخاص على فيسبوك كلمات تشجيعية ودعم لها على تصرفها الذي ساعد كاستيلو في حل أزمتها المالية.

قال ويليامز: "أنا سعيد للغاية لجازمين". "لا أعتقد أنه كان يمكن أن يحدث لشخص أفضل."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه