;

من أبسط الأشياء: حول القطع القديمة في منزلك لتحف فنية مدهشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
من أبسط الأشياء: حول القطع القديمة في منزلك لتحف فنية مدهشة

عندما يجتمع الابتكار والإلهام مع العمل الجاد، ستصبح النتيجة النهائية رائعة، إذ يفضل بعض الأشخاص إعادة تدوير القطع القديمة، إلى تحف فنية يمكنك استخدامها من جديد، سواء في الديكورات المنزلية، أو تحويلها لمكتبة للكتب، أو خزانة ملابس.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، بعض الأفكار التي اتباعها البعض، لتحويل القطع عديمة القيمة، إلى تحفة فنية رائعة، ربما ستستغرق منك وقت كبير لإنجازها، لكن النتيجة النهائية ستبهرك، وفقاً لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أفكار لإعادة تدوير الأشياء القديمة في منزلك

  • قرر أحد الشباب الاستعانة بحوض الاستحمام القديم، تحويله إلى أريكة بتصميم عصري وفريد، من خلال إزالة جانب واحد من الحوض، مع تغير لونه ليناسب ديكور المنزل، مع بعض اللمسات البسيطة التي تجعلها مبهجة.
  • ستجد من الأفكار المتواجدة في الألبوم، تحويل بيانو إلى مكتبة لحفظ الكتب، إذ علق صاحب الصورة المنشورة، في موقع Bright Side، أن البيانو تعرض للتلف بعد غرقه في المياه، لكنه قرر الاستفادة منه على طريقته الخاصة.
  • إذا كنت تملك في خزانة المطبخ، الكثير من الكرتون، يمكنك إعادة استخدامه لتصميم الشخصية الكرتونية المفضلة لدى طفلك، من خلال رسم المجسم على ورقة خارجية، تصميمه من خلال لزق الكرتون، هذه الحيلة ستكون حتما مفيدة للغاية، كما ستقضي وقت ممتع مع صغارك.
  • يمتلك البعض أكياس القهوة الفارغة، سواء يتم التخلص منها، أو وضعها جانباً بحثاُ عن فكرة معينة لإعادة تدويرها من جديد، وجدت فتاة فكرة رائعة، هي استخدام هذه الأكياس لصنع حقيبة منها.
  • هل لديك بنطلون جينز لا تحتاجه؟، يمكنك استخدامه في كثير من الحيل، من ضمنها تحويله إلى حقيبة يد، تناسب شريك حياتك أو والدتك، يمكنك صنعه بيدك وتقديمه كهدية مميزة.
  • من ضمن الأفكار الرائعة، التي ظهرت في الألبوم المرفق بالتقرير، استخدام البلاستيك المتواجد على الشواطئ، في رسمة سمكة قرش، كنوع من توصيل رسالة للأشخاص، بعدم إلقاء البلاستيك في المحيطات والبحار، حفاظًا على الثروة السمكية والبيئة.
  • واحدة من ضمن الأفكار الرائعة لإعادة تدوير الأشياء القديمة، استخدام حقائب السفر التالفة، من خلال تحويلها كمكتبة صغير لحفظ الكتب، أو تصميم خزانة للملابس، بحث تكون الحقيبة ذاتها رف الأدراج.
  • لا تقم بإلقاء الملاعق البلاستيك في القمامة بعد الأن، يمكنك الاستعانة بها في تصميم بعض الأشكال، التي تخطر على ذهنك، كما يمكنك استخدامها في الديكورات، منعاً لتسبب أزمة بيئية بسبب التلوث الناتج عن تفاعل البلاستيك.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه