;

أفكار مدهشة بالصور لإعادة تدوير الخشب: زيني منزلك بأرخص الطرق

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
أفكار مدهشة بالصور لإعادة تدوير الخشب: زيني منزلك بأرخص الطرق

لا ترمي الخردة الخشبية المتبقية من أي شيء مثل، كرسي أو منضدة متهالكة، بدلاً من ذلك استخدمه في بناء أحد الأشياء الممتعة والمفيدة.

استخدامات للخشب الخردة

حامل للأدوات

حافظ على أدوات النجارة أو غيرها من الأدوات آمنة في حامل من بعض قطع الخشب المتبقية لديك.

مساند للكتب

قم بتجميع القواعد باستخدام الخشب الخردة وغراء الخشب، ثم قم بنحت رؤوس البومة، اربط عينين ومنقار بكل رأس وانتهي بربط بومة بكل قاعدة للحصول على ركن ساحر للكتب.

عمل ممر ممهد

إذا كنت تبحث عن إضافة أو استبدال ممر في مدخل حديقتك، ففكر في هذا الحل الخشبي الجميل والمجاني، أولاً، احفر مسارًا مستويًا بنفس عرض ألواح الخشب، بعد ذلك، قم ببساطة بتثبيت الألواح بإحكام في مكانها ودفع القليل من التربة بين كل شريحة لتثبيتها بشكل آمن.

زينة للحوائط

يتم تثبيت الألواح الخشبية المطلية على الحائط باستخدام لاصق البناء ومسامير التشطيب، يمكنك أيضًا تثبيت حواف فوق بعض الألواح لإظهار اللمسات الزخرفية.

بيت للطيور

يمكنك صنع بيت للطيور من الخشب الخردة المُجمَّع بالغراء والمسامير.

خلفية لرقم المنزل

قم بقص بعض قطع الخشب ولونها، ثم قم بلصقها أفقيًا على لوح خشبي خردة، أعلى اللوحة بأرقام أنيقة.

إطار خشبي للصور

هذا الإطار الجداري المثالي للصور يوفر سحرًا ريفيًا ومتانة خفيفة الوزن مطلوبة لتعليقه بإحكام على الحائط.

إناء للزرع

قم بإحضار فصل الربيع إلى داخل منزلك، من خلال هذا الإناء، قم بتزيين صندوق تم شراؤه من المتجر باستخدام حشوات خشبية غير مكلفة مقطوعة حسب الحجم ومطلية بألوان قوس قزح ناعمة، اربط الحشوات بالصندوق باستخدام غراء الخشب واملأها بما تريد من نباتات.

مائدة طعام للحيونات الأليفة

يمكنك عمل طاولة مدعومة بأربع أرجل وتتميز بفتحتين مقطوعتين بالحجم المناسب لأوعية الطعام والماء.

مصابيح إضاءة

قم بتجميع ألواح الخشب الخردة في صندوق وقاعدة لفانوس أو مصباح إضاءة، ثم قم بإرفاق الصندوق بالقاعدة، ثم قم بتجميع المسامير وغراء الخشب، أضف مقبض دلو مطلي لتسهيل تحريك الفانوس، ثم ضع شمعة بالداخل لإضفاء توهج رومانسي.

رف للزجاجات

قم بقياس الجزء العلوي والقاعدة والجزء الأوسط المثلث وقصه حسب الحجم، ثم قم بتجميعه باستخدام مسامير ثقب الجيب، بعد طلاء الرف وإزاحته ليناسب ذوقك.

سلة للدراجة

قم بتزيين دراجتك بهذه السلة المصنوعة من بعض الأخشاب الخردة التي تم لصقها ببعضها البعض وطلاءها، يحاكي المنتج النهائي صندوق الدراجة الكلاسيكي ويضفي سحر الزمن الجميل على دراجتك، ثبت السلة على دراجتك بالأحزمة أو مثبتات السلة، ثم انطلق على الطريق بأناقة!

رف خشبي أنيق

قم بتجميع إطار من الخشب الخردة وربط القطع الأساسية معًا باستخدام غراء الخشب والمسامير، قم بتوصيل السقف ذي الحافة المشطوفة بالأعلى واملأ أي ثقوب بحشو الخشب  وقم بعمل الرف بسلاسة، قم بطلائه إذا رغبت في الحصول على نتيجة مميزة.

منظم خزانة المطبخ

 قم بقطع قطع من الخشب ومنحها طبقة من اللون عن طريق طلاءها، ثم قم بتثبيتها في خزانة المطبخ، تم تثبيت خطافات الأكواب على أدوات التقليب، مع تمييز كل مقياس بعناية، لضمان نجاح الطريقة.

رف معلق

يمكنك أيضًا عمل رف من لوح خشبي معلق بحبل من خطاف في السقف يخلق رفًا معلقًا ذو شكل جميل ورائع ومساحة لتخزين بعض الأشياء. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه