;

بالفيديو: فنان يصنع منحوتات ورقية قابلة للتمدد بطريقة مدهشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
بالفيديو: فنان يصنع منحوتات ورقية قابلة للتمدد بطريقة مدهشة

انتشرت مقاطع فيديو مدهشة على وسائل التواصل الاجتماعي، لمنحوتات ورقية قابلة للتمدد. يُظهر الفيديو، الذي أنشأه الفنان الشهير فيليكس سمبر، منحوتة ورقية ثم يقوم بتمديدها بشكل أدهش مستخدمي الإنترنت.

في الفيديو، يحمل الفنان التمثال الذي يبدو صلبًا في يديه ويسحبه لإظهار مرونته. في غضون ثوانٍ، يصبح التمثال الذي بدا وكأنه منحوت من الحجر أو الخشب شيئًا يتحرك بسلاسة. يمكن تحريك التمثال في أي اتجاه.

حصل الفيديو على آلاف المشاهدات، وأكثر من 10770 إعادة تغريد و92000 إعجاب. كتب أحد المستخدمين "آسر بصريًا. هذه هي الأشياء التي تثير عقولنا وتتحداها وتحفز حواسنا، فنان مثل فيكس، يأخذ أشكال الفن إلى مستويات جديدة. شكرًا لإظهار هذا لقد أخافني ذلك ولكن أحسنت".

والجدير بالذكر أن الفنان يصنع منحوتاته المذهلة من آلاف طبقات الورق اللاصق. باستخدام ورق الصنفرة، يقوم بعد ذلك بنحت الكتلة الورقية بعناية بالشكل المطلوب. تنتهي العملية أخيرًا برسم التمثال الورقي، مع اهتمام لا يصدق بالتفاصيل.

في الماضي، انتشرت العديد من أعماله الفنية على وسائل التواصل الاجتماعي. السيد سمبر، يشارك بانتظام مقاطع فيديو لأعماله الفنية على إنستقرام حيث يفتخر بـ 2،39،000 متابع على صفحته.

وفقًا لموقعه على الإنترنت، فإن منحوتاته الورقية القابلة للتمدد مستوحاة من العناصر اليومية وثقافة البوب. "إنها مصنوعة من طبقات ورق ملتصقة وخشب مقطوع وكتب ومواد معاد تدويرها وما إلى ذلك. تمنح هذه الحركة المرنة للنحت بدلاً من الطريقة التقليدية. يدعو فيليكس المشاهدين لتجربة النحت بطريقة جديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Felix Semper (@felixsemper)