;

ملياردير يخطط لتبني بستاني يبلغ من العمر 51 عاماً وتوريثه مبلغ خيالي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
ملياردير يخطط لتبني بستاني يبلغ من العمر 51 عاماً وتوريثه مبلغ خيالي

يقال إن الملياردير نيكولا بويتش، حفيد  ثيري هيرميس مؤسس شركة هيرميس، يخطط لتبني البستاني البالغ من العمر 51 عامًا وترك ثروة هائلة له تبلغ 11 مليار دولار.

نقلاً عن الصحيفة السويسرية Tribune de GeneveFortune، فإن نيكولا بويتش البالغ من العمر 80 عامًا، بصدد جعل "البستاني" ابنه بشكل قانوني.

ومن الجدير بالذكر أن بويتش هو حفيد الجيل الخامس لثيري هيرميس، الذي أسس دار الأزياء الفاخرة في عام 1837. وهو غير متزوج وليس لديه أطفال ويمتلك حوالي 5% إلى 6% من الشركة.

ووفقا لمجلة فورتشن، فإن الملياردير يقوم الآن بنقل الثروة إلى البستاني. وبحسب ما ورد قام بتعيين فريق قانوني لمرافقته خلال هذه العملية. وهو أيضًا بصدد إعادة ترتيب المستفيدين من ممتلكاته.

والبستاني الذي لم يذكر اسمه، يرث الآن حصة كبيرة من ثروة نيكولا بويتش. وأفاد موقع Sky TG24 الإيطالي أن الملياردير قد سلمه بالفعل مفاتيح عقار في مراكش بالمغرب وفيلا في مونترو بسويسرا بقيمة إجمالية قدرها 5.9 مليون دولار.

وفقًا لمجلة فورتشن، تأتي هذه الخطوة كجزء من جهد أوسع يبذله نيكولا بويتش لإعادة تشكيل المستفيدين من ممتلكاته الكبيرة، والتي تقدر بحوالي 5٪ أو 6٪ من ملكية شركة هيرمس التي تبلغ قيمتها 220 مليار دولار.

في عام 2014، استقال بويتش من المجلس الإشرافي للشركة في ظروف قاسية بعد أن استحوذت شركة LVMH المنافسة على 23% من شركة هيرميس، في حين أنشأ أفراد عائلته الآخرون شركة قابضة بأسهمهم لمنع استحواذ شركة LVMH، احتفظ بوش بحصته. ويبدو أن هذا الخلاف مع أفراد الأسرة قد أثر على اختياره غير التقليدي للوريث.

ومع ذلك، يواجه نيكولا بويتش، أيضًا تحديات في تحقيق خطته. ووفقاً لموقع ch.ch، فإن عمليات التبني بين البالغين، وخاصة في سويسرا حيث يقيم، نادرة وتخضع لمتطلبات معقدة. بينما يمكن لأي شخص بالغ أن يتبنى شخصًا بالغًا آخر إذا كانا يعيشان معًا لمدة عام على الأقل عندما كان المتبنى لا يزال قاصرًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه