;

ملاكم مكسيكي شهير يهدد ميسي: يجب أن تدعو إلى الله ألا أجدك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
ملاكم مكسيكي شهير يهدد ميسي: يجب أن تدعو إلى الله ألا أجدك

أحد أفضل الملاكمين في العالم، كانيلو ألفاريز، توعد ليونيل ميسي بعد احتفال نجم كرة القدم بالفوز على المكسيك يوم السبت في إحدى مباريات كأس العالم. 

وفازت الأرجنتين على المكسيك 2-صفر في مباراة المجموعة الثالثة على ملعب لوسيل بقطر بفضل أهداف ميسي في الدقيقة 64 وإنزو فرنانديز في الدقيقة 87.

وشهدت النتيجة صعود الأرجنتين إلى المركز الثاني في المجموعة، متخلفة عن بولندا بفارق نقطة واحدة ووضع المكسيك في مركز غير مستقر في المركز الرابع بنقطة واحدة فقط من مباراتين حتى الآن.

قام كانيلو بتغريد أفكاره على الهواء مباشرة خلال المباراة وأصبح غاضبًا من رد فعل ميسي في غرفة خلع الملابس، عندما شوهد في مقطع فيديو وهو يزيح قميص المكسيك من الأرض باستخدام قدمه اليمنى.

رأى الملاكم المكسيكي، بطل العالم للملاكمة بخمسة أحزمة في الوزن المتوسط ​​الخارق، هذا على أنه عمل غير محترم وادعى على وسائل التواصل الاجتماعي أن ميسي كان "ينظف الأرضية بقميصنا وعلمنا". وفي تهديد واضح، أضاف الشاب البالغ من العمر 32 عامًا "ينبغي أن يسأل الله ألا أجده".

بينما رد عليه الصحفي الرياضي المكسيكي ديفيد فيتلسون"بدلة المهرج لا تناسبك" وأضاف "أنت ملاكم هام. استمر في ذلك" لم يمض وقت طويل قبل أن يرد كانيلو "أنت لا تعرف شيئًا".

بدا أن كانيلو يشعر بالاستياء من تعليقات فايتلسون، حيث أشار إلى أنه سيضع المراسل مع ميسي عندما يتعلق الأمر بأسماء أعدائه اللدودين. لكن بدا فايتلسون غير منزعج. حيث رد "لماذا، بدلاً من إضاعة الوقت في الخلافات الرخيصة، انظر، يبدو لي أن تهديد لاعب كرة قدم، تصرف جبان جدًا بالنسبة لي". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه