;

"ملاءة سرير فقط".. إطلالة جريئة لدوجا كات تثير جدلا واسعا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
"ملاءة سرير فقط".. إطلالة جريئة لدوجا كات تثير جدلا واسعا

أثارت مغنية الراب الأمريكية، دوجا كات، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بإطلالتها الجريئة خلال جولة تسوق برفقة حبيبها الجديد بريت نيلسون، تصدرت على إثرها عناوين الصحف ونشرات الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي عالمياً.

وأظهرت الصور التي انتشرت "كالنار في الهشيم"، كات، وهي تتجول في الشوارع شبه عارية، مع غطاء سرير ملفوف حول جسدها كفستان، مع  عقد مرصع بالماس حول عنقها.

على النقيض من دوجا، اختار بريت نيلسون، الذي يشغل أيضاً -بخلاف كونه حبيبها- منصب المدير الإبداعي لها، إطلالة عادية، حيث ارتدى سويت شيرت فضفاض مع بنطلون جينز واسع، وأكمل إطلالته بساعة يد ونظارات شمس كلاسيكية.

وبحسب الصور التي نشرتها دوجا عبر حسابها بمنصة "إنستغرام"، يبدو أنها وحبيبها كانا في جولة لشراء خاتم الخطوبة، إذ أظهرت بعض اللقطات وهما في متجر مجوهرات فاخر.

وتسببت هذه الإطلالة في إثارة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت دوجا لانتقادات لاذعة بسبب اختيارها لهذه الأزياء، والتي اعتبرها عدد كبير من النشطاء حول العالم أنها "غير لائقة"، متهمينها بالإقدام على مثل هذه "الأعمال الفاضحة" في الأماكن العامة بحثاً عن إثارة الجدل.

وكتب أحد المستخدمين على منصة "إنستغرام"، تعليقاً على إطلالة دوجا": "ما أفظعك وأرخصك. يمكنك البقاء في المنزل وتجنيبنا الرعب"، وكتب مستخدم آخر: "أعرف غطاء سرير الفندق عندما أراه".

فيما اعتبر البعض الآخر أن إطلالة دوجا جريئة ومبتكرة وتروج لأحد العلامات التجارية التي ترعاها، وكان من بين هؤلاء ما كتبه مستخدم ثالث، والذي علق قائلاً: "إذا لم تتمكنوا من معرفة أن هذا ترويج لها ولعلامة فيتمونتس لحفل ميت غالا، فإن القليل من البحث يمكن أن يفعل الكثير".

وقد سبق لدوجا كات أن أثارت الجدل في وقت سابق من هذا الأسبوع بإطلالتها الجريئة خلال توجهها إلى أحد مطاعم ماكدونالدز في مدينة نيويورك، حيث ارتدت قطعة قماش شفافة من البلاستيك فقط حول جسدها.

ويُعرف عن دوجا كات اختياراتها الجريئة والمستوحاة من عالم الموضة، ففي حفل Met Gala لعام 2023، ارتدت زيًا يحاكي قطة كارل لاغرفلد الشهيرة "شوبيت" تكريماً له.

كما أثارت ضجة واسعة في الحفل ذاته بعد تداول صور ومقاطع فيديو لها وهي تدخن داخل أكبر ليلة في عالم الأزياء، وهو أمر ممنوع بتاتاً، ما يثير تساؤلات حول دعوتها المستقبلية لهذا الحدث الكبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doja Cat (@dojacat)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doja Cat (@dojacat)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه