;

مقاهي تقدم لك تجربة الاستمتاع بقهوتك داخل حوض أسماك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
مقاهي تقدم لك تجربة الاستمتاع بقهوتك داخل حوض أسماك

تخيل أنك تستمتع بفنجان ساخن من قهوتك أو مشروبك الغازي المفضل في وسط بركة مليئة بأسماك كوي الجميلة (هي أسماك أنواع ملونة والتي تم تهجينها بطرق مشابهة لتلك التي تستخدم في تهجين الأسماك الذهبية، لإكسابها ألوانها الزاهية) وهي أسماك يمكنك إطعامها يدويًا في مقاهي أسماك كوي في فيتنام.

مقاهي تقدم لك مشربك المفضل وسط الأسماك

عندما يتعلق الأمر بالمقاهي ذات الطابع السمكي، فإن مدينة Ho Chi Minh تشتهر بذلك، يبدو أن المدينة الصاخبة بها حوالي عشرة مقاهي تتضاعف مثل برك كوي، حيث تسبح الأسماك الشعبية بين مرتاديها.

مقاهي تقدم لك تجربة الاستمتاع بقهوتك داخل حوض أسماك

يعد مقهى Koi Melody أحد أحدث مقاهي أسماك koi في مدينة Ho Chi Minh، حيث يشترك في نفس السمة مثل معظم مقاهي أسماك الكوي في المدينة الفيتنامية، من حيث أنها تتكون من بركة ضحلة مليئة بأسماك الكوي الملونة وتنتشر فيها الجزر الصغيرة حيث يمكن للمستفيدين الاستمتاع بالعديد من المشروبات والحلويات.

King Koi Coffee Garden هو مقهى أسماك كوي آخر جديد نسبيًا ولكنه مشهور للغاية بالفعل مستوحى من تصميم حدائق سنغافورة بجانب الخليج، يضم حوالي 10 جزر دائرية مترابطة في بركة مليئة بأسماك الكوي التي يمكنك الانحناء ولمسها.

أيضًا مقهى New Koi Coffee، الذي يقع في منطقة 7 بالمدينة، هو مقهى أسماك كوي شهير آخر يشبه إلى حد بعيد Koi Melody، من حيث أنه يتميز بمناطق جلوس دائرية مفصولة بقنوات ضحلة مليئة بأسماك الكوي.

Dao Koi Coffee Garden هو مقهى koi في الهواء الطلق يطلق عليه اسم الجزيرة في قلب مدينة Ho Chi Minh، حيث يوفر ملاذًا ترحيبيًا من أشعة الشمس الحارقة خلال فصل الصيف وهو يحظى بشعبية بين العائلات، حيث توفر المياه المليئة بكوي مناخًا مناسبًا للأطفال.

جميع هذه المقاهي تتبع نفس السمة، بركة مملوءة بأسماك الكوي مع جزر صغيرة منتشرة فيها، حيث يمكن للمستفيدين الاسترخاء مع الأسماك التي تسبح من حولهم.

قد لا تكون مدنية Ho Chi Minh هي المدينة الوحيدة في فيتنام أو حتى في العالم التي بها هذا النوع من الأماكن، لكن بالتأكيد أنها تضم ​​أكبر عدد من مقاهي koi في العالم.

وقد يعتقد البعض أن البرك المليئة بمئات من أسماك الكوي ستصبح متسخة وذات رائحة كريهة بسرعة كبيرة ولكن يبدو أنها مزودة بنظام مانع لتسرب المياه ونظام تنقية المياه الذي يحافظ عليها في حالة جيدة. [1]