;

لحماية حيوانه الأليف: معركة شرسة بين رجل ودب بري في فيديو مخيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
لحماية حيوانه الأليف: معركة شرسة بين رجل ودب بري في فيديو مخيف

بينما يقال إن الكلاب هي أفضل صديق للإنسان، فإن التصرف الوفي لهذا الرجل الأمريكي، حصل على استحسان عبر الإنترنت بعد أن تمكن من إنقاذ حيوانه الأليف بالدخول في معركة مع دب بري.

رجل يتعارك مع دب بري

ليس كل يوم يدخل حيوان بري من الشرفة الأمامية الخاصة بك ومع ذلك، حاول دب صغير الدخول إلى منزل رجل في فلوريدا لافتراس كلبه، أظهرت اللحظة التي التقطتها كاميرا مراقبة مثبتة، الرجل وهو يقفز بسرعة بين الدب وأحد كلابه قبل قتال الحيوان البري جسديًا، حيث تمكن من منع الحيوان من دخول المبنى مرة أخرى، عن طريق تسييج شرفة منزله بمقعد.

شجاعة الرجل في هذا الموقف المخيف تركت مستخدمي الإنترنت مذهولين على الإنترنت، حيث حارب الرجل، المعروف باسم والتر هيكوكس، الدب الذي هاجمه هو وكلبه الأليف في منزله في دايتونا بيتش، حيث قال الرجل لـ WFTV: "لم يخطر ببالي الكثير في ذلك الوقت، بخلاف ما سيحدث إذا تجاوزني ودخل المنزل حيث يتواجد بقية كلابي وزوجتي، "كان خط التركيز بين عيني الدب وكلبي" كما قال لـ Inside Edition متذكراً اللحظة وأوضح: "أردت كسر هذا التركيز وإدخال جسدي هناك للسماح للكلب بالعودة إلى المنزل".

قالت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية على موقعها على الإنترنت: "استجاب علماء الأحياء ومسؤولو إنفاذ القانون في FWC على الفور إلى مكان الحادث ويحاولون القبض على الدب" وقالت الوكالة في بيانها إن الرجل أصيب بجروح لا تشكل خطورة على حياته من الدب في الحادث، فيما لم تصب كلابه وأضافت الوكالة: "وفقًا لسياسة FWC، سيقتل الموظفون الدب بشكل إنساني إذا تم أسره لأنه يشكل تهديدًا على سلامة الإنسان"، اعترافًا بأن هذه هي المرة الثانية التي يجرح فيها دب شخصًا في غضون أسبوع، "هذه الحوادث نادرة للغاية في فلوريدا".

كما قدمت الوكالة بعض النصائح للمقيمين للتعامل في مثل هذه الحالة وحثوا على "للحد من النزاعات بين الدب والبشر، قم بإزالة أو تأمين جميع عوامل جذب الطعام من حول منزلك وفناءك، بما في ذلك القمامة وأغذية الحيوانات الأليفة وبذور الطيور"، كما طلبت الوكالة من أصحاب الحيوانات الأليفة أن يطرقوا على أبواب منازلهم وأن يضيئوا ويطفئوا أضواء المنزل قبل أخذ الحيوانات الأليفة في نزهة على الأقدام، مما يعطي إشارة للدببة لمغادرة المنطقة، وإذا دخل كلبك ودب في قتال، فقم بإحداث ضوضاء واستخدم رذاذ أو خرطوم ماء إذا كان متاحًا.

عندما انتشر مقطع الفيديو، ترك معظم الناس في حالة من عدم التصديق ليجدوا دببة برية تتجول في مناطق سكنية في فلوريدا بينما لم يستطع الآخرون التوقف عن مدح الرجل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه