دلالة ألوان القلب في عالم الإيموجي: المعلومات ستفاجئك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
دلالة  ألوان القلب في عالم الإيموجي: المعلومات ستفاجئك
مقالات ذات صلة
دلالات غريبة التصقت بالإيموجي: سيفاجئك المعنى الحقيقي لها
أغرب التفسيرات في عالم الإيموجي: بعضها سيفاجئك
في اليوم العالمي للإيموجي: قصة إطلاق أول رمز رقمي

يحتفل العالم في 29 سبتمبر من كل عام باليوم العالمي للقلب، ومع تطور السوشيال ميديا المختلفة، ظهرت الكثير من أشكال القلب عبر الإيموجي ولكل شكل ولون دلالة معينة ومحددة، خلال السطور القادمة سنتعرف عليها.

أنواع القلوب عبر السوشيال ميديا

القلب الأبيض يستخدم لإظهار حب نقي لا يمكن تدميره، و يمكن استخدام هذا القلب لتمثيل حب الوالدين لطفل ، أو الحب الذي سيصمد أمام اختبار الزمن

القلب الأحمر يمثل هذا الرمز الكلاسيكي لقلب الحب الحقيقي، ويمكن استخدامه للتعبير عن العاطفة والرومانسية ، ويمكنك إرسالها إلى شريك.

القلب الأسود يختاره بعض مستخدمي الإنترنت عندما يحاولون التعبير عن شكل من أشكال الدعابة السوداء، وتستخدم هذه الأيقونة السوداء في السياق المعاكس للقلب الأحمر ، ويمكن أن تمثل المرض أو الحزن.

القلب الأصفر يختاره البعض ليدل على السعادة والصداقة، ويستخدم في Snapchat، يظهر هذا القلب بجانب اسم الشخص الذي تلتقطه وتتابعه أكثر من غيره.

ألوان القلوب على السوشيال ميديا

القلب الأخضر بالإضافة إلى الشعور بالحسد ، فإنه أحيانًا له دلالات على الحياة العضوية والصحية.

القلب البنفسجي يُستخدم لعرض الرموز التعبيرية عندما يحاول البعض التعبير عن التعاطف أو الحب، ويمكن استخدامه أيضًا للدلالة على الثروة.

يستخدم عندما يشارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي لقطات من مكياجهم أو ملابسهم

القلب الأزرق يمكن أن يرمز إلى الثقة والوئام والسلام والولاء، وتم تبني هذا الرمز من قبل أولئك الذين يحاولون إظهار الدعم للتوعية بمرض التوحد.

القلب النباض يُعرف هذا الرمز أيضًا باسم emoji منبه القلب ويشير إلى شكل مكثف من الرموز التعبيرية الكلاسيكية للقلب.

دلالات القلوب على السوشيال ميديا

القلب ينمو فقد تم إنشاء الرموز التعبيرية الوردية ، التي تشبه القلوب في الداخل ، لإعطاء انطباع بأن حجم القلب يزداد.

ويتم استخدامه لإظهار المشاعر المتنامية ويستخدم أحيانًا من قبل المراسلين الذين يشعرون أنهم يقعون في الحب.

القلب المكسور غالبًا ما يُعرف الرمز التعبيري بالرموز التعبيرية الحزينة ويمثل عندما يتحول الحب إلى حزن، ويستخدم غالبًا ما يستخدم للتعبير عن مشاعر المعاناة والخيانة وانهيار الثقة.

قد ترغب في استخدام رمز تعبيري القلب البرتقالي للإشارة إلى مشاعر الصفاء والعناية والراحة لأن اللون غالبًا ما يرتبط بالدفء والضوء ويمكن استخدام هذا للأصدقاء لإرسال التشجيع والدعم.

القلب المتعجب هو امتداد لعلامة تعجب ويظهر حماسك الكلي للموضوع، يمكنك اختيار هذا القلب إذا كنت متفقًا تمامًا مع شخص ما، أو تريد إظهار حماستك.

القلبين يمثل الحب في الهواء ويظهر الحب المتبادل بين شخصين، يمكنك اختيار هذا الرمز لإظهار حبك وشغفك مع شريك ، ولإشارة إلى الرومانسية.