;

معلومات لا تعرفونها عن لجين عمران.. وظهور أول لابنتها الشابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2017
معلومات لا تعرفونها عن لجين عمران.. وظهور أول لابنتها الشابة

تحظى الإعلامية لجين عمران بشهرة واسعة في أنحاء الوطن العربي، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققته أثناء تقديم برنامجها "صباح الخير يا عرب" والذي يذاع على شاشة mbc.

على هذا النحو كان مسقط رأس الإعلامية لجين عمران في مدينة الجبيل الموجودة في المملكة العربية السعودية، فتاريخ ميلادها بالتحديد في 26 من شهر أكتوبر عام 1977.

بدأت لجين عمران حياتها العملية منذ 16 عاماً تقريباً، وكانت أولى الوظائف التي قامت بها هي مصرفية في أحد البنوك، ثم دخلت مجال الإعلام وقدمت الكثير من البرامج أبرزها "صباح الخير يا عرب" و"يا هلا" و"الحال مع لجين".

شاهد أيضاً: لجين عمران تعرض أختها لموقف محرج بسبب الحذاء

دائماً تظهر بإطلالات أنيقة ورائعة تبهر بها جمهورها الموجود على حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، كما تنشر الكثير من الصور التي تجمعها بأختها الفنانة أسيل عمران.

أما عن حياتها العاطفية فقد زوجت لجين عمران في بداية حياتها ولكن هذا الزواج لم يكلل بالنجاح، حيث أثمر عن ابنيها "سمير وجيلان" التي أخفتهما عن الإعلام.

الجدير بالذكر أن لجين عمران أهدت سيارة مرسيدس لابنتها جيلان بمناسبة عيد ميلادها مؤخراً، حيث نشرت فيديو وهي تقدم الهدية لابنتها لكنها لم تكتشف عن وجه ابنتها.

في هذا الألبوم نعرض لكم أحدث إطلالات لجين عمران على انستقرام، وصور للظهور الأول لابنتها الشابة، شاهدوا كل هذا أعلاه، ثم شاركونا بتعليقاتكم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه