;

مصرية توجهت إلى مركز تجميل قبيل زفافها فواجهت كارثة.. وهذا ما حدث لها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2018
مصرية توجهت إلى مركز تجميل قبيل زفافها فواجهت كارثة

أفرد موقع "العربية.نت" تقريراً يتناول موقفاً مأساوياً تعرضت له فتاة مصرية، تدعى "ولاء" وتبلغ من العمر 33 عاماً، وذلك بعد أن توجهت إلى مركز تجميل بهدف إزالة نقاط سوداء في الوجه قبيل زفافها، حيث كانت النتيجة كارثية.

وأوضح التقرير أن الواقعة تعود إلى شهر يناير الماضي، مشيراً إلى أن هذه الفتاة، التي تعمل محاسبة في بنك شهير بمدينة "دمنهور"، شمال العاصمة المصرية القاهرة، كانت قد ذهبت إلى مركز التجميل استعداداً لزفافها بعد أسبوع.

شاهد أيضاً: مصرية تحتفل بطلاقها بعد زواج دام 40 يوماً ونزاع استمر عامين

واتفقت "ولاء" مع مسئولي ذلك المركز، الذي توجهت إليه بناءاً على ترشيح من صديقة لها، على إزالة النقاط السوداء في وجهها، وخصصوا لها طبيبة شهيرة لتقوم بالعملية بالليزر.

لكنها للأسف خرجت من مركز التجميل مشوهة ومصابة بعاهة مستديمة وحروق بالوجه، وهو ما تسبب في تأجيل موعد زفافها إلى أجل غير مسمى، بحسب ما ورد في التقرير.

ومن جانبه، أوضح محامي "ولاء" لـ"العربية.نت" أن موكلته توجهت إلى ذلك المركز من أجل إزالة نقاط سوداء في وجهها بالليزر، إلا أنها شعرت بألم شديد في الوجه خلال العملية، لكن الطبيبة أخبرتها أن الأمر طبيعي.

وأضاف المحامي أنه عند ذهاب موكلته إلى منزلها ازداد شعورها بالألم، وبدأت تظهر على وجهها آثار حروق وبقع سوداء؛ وأخبرها الأطباء أنها مصابة بحروق شديدة من الدرجة الثانية تتطلب علاجاً لمدة عام، ورغم ذلك سيبقى هناك تشوهات وعاهات مستديمة على وجهها.

مصرية توجهت إلى مركز تجميل قبيل زفافها فكانت النتيجة كارثية

وذكر المحامي أنه قد تقدم ببلاغ ضد مركز التجميل، متهماً إياه بالتسبب في حروق شديدة من الدرجة الثانية في كامل وجه موكلته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه