;

سرقة فيلا محمد صلاح بالقاهرة.. وأجهزة الأمن تكثف التحقيقات

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
سرقة فيلا محمد صلاح بالقاهرة.. وأجهزة الأمن تكثف التحقيقات

تعرضت فيلا نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري محمد صلاح للسرقة بالعاصمة المصرية القاهرة، فيما تباشر الأجهزة الأمنية تحقيقاتها في الواقعة، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمنطقة التجمع الأول شرقي العاصمة المصرية القاهرة بلاغاً، من أحد أقارب النجم محمد صلاح (ابن خاله) يفيد بسرقة الفيلا، وذلك بعد أن لاحظ عند مروره على الفيلا بكسر وفتح بأحد النوافذ، وبالدخول وجد بعثرة في إحدى الغرف، واختفاء بعض الأشياء الخاصة بالنجم المصري.

وتقوم الأجهزة الأمنية بفحص مقتنيات الفيلا لتحديد المسروقات، وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة، في الوقت الذي صرح فيه أحد أفراد عائلة صلاح، لوسائل إعلام محلية، أن معاينة رجال المباحث الأولية أسفرت عن أن المتهم سرق 3 ريسفرات تلفزيون، وملابس رياضية وعددا من الأوسمة والميداليات الخاصة بمحمد صلاح، وما زالت التحقيقات جارية.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل قائمة بالمسروقات المبلغ عنها، والتي شملت مبلغا ماليا كبيرا وشاشات تليفزيون وأحذية كرة قدم وملابس خاصة بالمنتخب المصري.

وكان محمد صلاح قاد فريق ليفربول خلال مباراته، أمس السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بخسارة الريدز بهدف للاشيء، وهي المباراة التي شهدت إضاعة النجم المصري ركلة جزاء لفريقه بالشوط الثاني من المباراة.

وجاءت هذه المباراة بعد أخرى مجنونة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، انتهت بفوز عريض للريدز بسبعة أهداف، في نتيجة لم تحدث بين الفريقين منذ 115 عاما، سجل صلاح منها هدفين وحقق أرقاما قياسية جديدة.

ورفع النجم المصري محمد صلاح حصيلة أهدافه بعد مباراة مانشستر يونايتد إلى 12 هدفا في شباك يونايتد ليصبح الهداف التاريخي لدربي الشمال الغربي.

صلاح انفرد أيضا بصدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بوصوله للهدف رقم 129 متخطيا روبي فاولر.

وصول صلاح إلى 129 هدفا في البريميرليج، جعله يتفوق على كافة أساطير النادي الذين مروا عليه منذ بداية عصر الدوري الممتاز عام 1992، على رأسهم ستيفن جيرارد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه