;

محمد رحيم يتوعد عمرو مصطفى بعد تصريحاته في رمضان: وحياة ولادي ما هسيبك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
محمد رحيم يتوعد عمرو مصطفى بعد تصريحاته في رمضان: وحياة ولادي ما هسيبك

توعد الملحن المصري محمد رحيم زميله عمرو مصطفى، بالرد القاسي على التصريحات التي أطلقها الأخير خلال استضافته في أحد البرامج خلال شهر رمضان.

وبدأت فتيل الأزمة المثارة حاليًا بين الفنانين محمد رحيم وعمرو مصطفى، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية الذي ظهر فيها الأخير  وانتقد عددا من زملائه في الوسط الفني كان من بينهم رحيم، والذي أعتبره "مصطفى" يسبب له "الضحك" بحسب وصفه، مشيراً إلى أنه "يفرح كثيراً حينما يهاجمه".

تصريحات "مصطفى" جعلت محمد رحيم "يفتح النار" على صديق الأمس، وذلك من خلال حسابه بموقع فيسبوك، إذ كتب منشوراً، قال خلاله: "نهيتك ما انتهيت والطبع فيك غالب.. وديل الـ(عمرو) ما يتعدل لو علقت فيه قالب".

وواصل "رحيم" هجومه على "مصطفى" بلهجة غاضبة خلال منشوره، قائلاً: "مبقاش إلا اللي بيطبلوا على ظهر الجيتار والمدعين يجيبوا سيرة الملحنين العالميين اللي واخدين أعلى شهادات الاحتراف العالمية".

وأشار "رحيم" خلال منشوره، أنه بصدد "كشف حقيقة عمرو مصطفى" وتوعده بمحاسبته عن ما بدر منه خلال استضافته في أخر لقاءاته التلفزيونية: "وحياة ولادي ما هسيبك المرادي، وهكشف حقيقتك وأرجع حق كل الناس اللي جيت عليهم وأذيتهم.. واللي أنا ساكت عليه طول السنين اللي فاتت بجد هصدمك بيه".

وأردف: "أعوذ بالله من الغيرة والحقد اللي جواك من ناحيتي.. مش عايز تطلعني من دماغك أبداً، طيب قابل بقى يا ملحن الترابيزة يا جاحد يا أبو كرد واحد".

محمد رحيم يتوعد عمرو مصطفى بعد تصريحاته في رمضان: وحياة ولادي ما هسيبك

من جانبه، رد الفنان عمرو مصطفى على هجوم محمد رحيم وزملائه الذين استنكروا ما قاله خلال اللقاء التلفزيوني، بنشر صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام" ظهر فيها وهو يضحك وعلق عليها قائلاً: "وأنا بتفرج عليهم بعد الحلقة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه