;

محادثة صادمة! روبوت يسب شركة التوصيل والعميل!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
محادثة صادمة! روبوت يسب شركة التوصيل والعميل!

استخدم روبوت دردشة آلي لخدمة العملاء المدعم بالذكاء الاصطناعي DPD الألفاظ النابية، وألقى نكتة، وكتب شعرًا حول مدى عدم جدوى الشركة.

الروبوت الاصطناعي

وانتقد الروبوت الاصطناعي الشركة باعتبارها "أسوأ شركة توصيل في العالم" بعد تحريض من عميل محبط.

ونشر أشلي بوشامب، عازف البيانو وقائد الأوركسترا المقيم في لندن، لقطات شاشة لمحادثة الدردشة من خلال منصة X وقد انتشر الفيديو بسرعة كبيرة وشاهده ما يزيد عن 1.3 مليون مٌشاهد وأكثر من 20 ألف إعجاب.

بدأت المحادثة الأخيرة عبر الإنترنت حيث كتب بوشامب "هذا عديم الفائدة تمامًا!" وطلب التحدث إلى إنسان، بحسب تسجيل التمرير خلال الرسائل.

استجاب الروبوت: "وعندما أخبره برنامج الدردشة الآلي بأنه لا يمكنه الاتصال به، قرر بوشامب اللعب بالروبوت وطلب منه إلقاء نكتة. "ماذا تسمون سمكة بلا عيون؟".

ثم طلب بوشامب من برنامج الدردشة الآلي أن يكتب قصيدة عن برنامج الدردشة الآلي عديم الفائدة، وأن يشتمه وينتقد الشركة وقد فعل كل ذلك.

أطلق الروبوت على DPD اسم "أسوأ شركة توصيل في العالم" وقال في قصيدته إنه "كان هناك ذات مرة روبوت دردشة يُدعى DPD، والذي كان عديم الفائدة في تقديم المساعدة".

نشر بوشامب على موقع X: "لم أقترب من العثور على الطرد الخاص بي، ولكن قضية 10 دقائق ممتعة مع برنامج الدردشة الآلي هذا"، قال بوشامب مازحًا أيضًا: "المستقبل هنا وهو أمر فظيع في الشعر."

وقال متحدث باسم DPD لبي بي سي: "لقد قمنا بتشغيل عنصر الذكاء الاصطناعي داخل الدردشة بنجاح لعدد من السنوات"، ولكن في يوم الدردشة، "حدث خطأ بعد تحديث النظام... الذكاء الاصطناعي، تم تعطيل العنصر على الفور ويتم تحديثه حاليًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه