;

صور لأجمل إطلالات ماريتا الحلاني من احتفالات قبل الزفاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
صور لأجمل إطلالات ماريتا الحلاني من احتفالات قبل الزفاف

احتفلت ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، بالأمس بحفل الحناء الذي أقيم استعداداً لزفافها على خطيبها كميل أبي خليل، بنشر مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حضور عائلات العروسين والأصدقاء. شاهد أجمل إطلالات ماريتا الحلاني من احتفالات ما قبل الزفاف في الألبوم المرفق.

أقيم حفل حناء ماريتا الحلاني في مدينة بعلبك اللبنانية وسط أجواء تجمع بين التراث والحداثة، كما ارتدت ماريتا عدداً من الفساتين التي جمعت بين الأصالة والبساطة. وظهر المطرب اللبناني عاصي الحلاني وهو يرقص "الدبكة" مع ابنته ماريتا، احتفالاً بزواجها. كما غنى لها بصوته المميز بينما تأثرت ماريتا باكية، أثناء غنائه.

ظهرت ماريتا الحلاني رفقة والدها عاصي في عدد من المناسبات والبرامج التلفزيونية، حيث تتمتع بصوت جميل، كما أنها شاركت في دراما رمضان 2023 بالتمثيل في مسلسل "عشرة عمر" كما أطلقت فيديو كليب لأغنية "عالم تاني"، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

جدير بالذكر، أن كميل أبي خليل، هو موسيقي ومدير إنتاج ورجل أعمال لبناني، يعمل حالياً رئيس قسم الإنتاج في منصة الأغاني الشهيرة أنغامي. كما ساهم عمله بمجال الموسيقى في لقائه بماريتا الحلاني وبداية علاقتهما والتي تكللت بالزواج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه