;

للعام الـ12: الإمارات هي الدولة المفضلة للشباب العربي للعيش والعمل بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
للعام الـ12: الإمارات هي الدولة المفضلة للشباب العربي للعيش والعمل بها

تتربع الإمارات على قائمة الدول المفضلة للشباب العربي للعمل أو العيش بها، للعام الثاني عشر على التوالي، وذلك حسب استطلاع رأي في 53 مدينة من 18 دولة عربية.

نشر نتيجة الاستطلاع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

حيث كتب سموه  "للعام الثاني عشر على التوالي وضمن استطلاع لرأي الشباب العربي في 53 مدينة من 18 دولة عربية، أغلب الشباب العربي يرون دولة الإمارات هي الدولة المفضلة للعيش والعمل بها، تليها الولايات المتحدة ثم كندا ويرونها أيضاً النموذج الأنجح الذي يتمنون لدولهم أن تقتدي به"

وأضاف سمو الشيخ محمد بن راشد "ونحن نكرر رسالتنا الدائمة للشباب العربي، الإمارات دولة عربية، يدها ممدودة للعرب كل العرب وأرضها ستبقى مفتوحة لتحقيق أحلام الشباب العربي وطموحاتنا أن تنهض المنطقة بأكملها لتعود أرضاً لتحقيق الأحلام وصنع الحضارة".

تفاعل عدد من مستخدمي تويتر مع منشور سمو الشيخ، حيث عبروا عن حبهم وفخرهم بالإمارات، كتب أحد المستخدمين قائلاً "نحمد الله يا سيدي على القيادة الكريمة التي كرست جل جهودها في أن يرى الشباب العربي دولة الإمارات هي الدولة المفضلة للعيش والعمل، وهذا يعكس التقدم والتطور الذي حققته الإمارات في السنوات الأخيرة. تعزز رؤية الشباب للإمارات كنموذج ناجح يتمنون أن تقتدي به دولهم. وتعكس رسالة الإمارات الدائمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه